الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

قبل مواجهة أرسنال وريال مدريد.. دفاع مانشستر سيتي في ورطة

كايل ووكر

كايل ووكر

أحمد هيبة

A A

تسبب لعنة الإصابات في ضربة قوية لمانشستر سيتي، ومدربه الإسباني بيب جوراديولا، بعد سقوط اثنين من أهم اللاعبين في الخطوط الدفاعية، بجانب ماتيوس نونيز أحد الركائز الأساسية التي يعتمد علهيا في مركز وسط الملعب،  خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب بلادهم. 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال الأحد المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب “الاتحاد”، في قمة الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج". 

ويعتلي أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، ويأتي ليفربول في المرتبة الثانية بنفس الرصيد، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في البريميرليج برصيد 63 نقطة.
 

إصابة ووكر مع إنجلترا في مواجهة البرازيل

 

إصابة ووكر 

تعرض كايل ووكر للإصابة والتي خرج على إثرها من مباراة منتخب بلاده الودية أمام البرازيل، في الدقيقة 20 بعد شعوره ببعض الآلام العضلية، ستجعله قد يغيب عن لقاء الذهاب في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وكتب ووكر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستاجرام" عن إصابته: "من المحبط الخروج مصابًا، خاصة أنني كنت قائدًا للفريق، إنه لشرف عظيم أتمنى ألا يكون الأمر خطيرًا وأعود في أسرع وقت".

إصابة ستونز 

وفي نفس السياق، تعرض النجم جون ستونز لاعب منتخب إنجلترا ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا، في اللقاء الودي الذي يجمع بين المنتخبين.

إصابة ستونز مع إنجلترا في مباراة بلجيكا 

وغادر ستونز مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا بديلاً في الدقيقة التاسعة، ودخل جو جوميز لاعب ليفربول بدلاً منه.
وتتوالى المصائب بالنسبة لفريق مانشستر سيتي، حيث يعتبر جون ستونز هو اللاعب الثاني الذي يصاب من الفريق داخل صفوف المنتخب الإنجليزي، بعد كايل ووكر.

إصابة ماتيوس نونيز 

وتغرض البرتغالي ماتيوس نونيز إلى إصابة قوية في قدمه خلال انضمامه لمعسكر منتخب بلادهم، قبل مباراة سولفينيا الودية. 

إصابة ماتيوس نونيز 

وكان ماتيوس نونيز تعرص لكسر في يده مطلع شهر مارس الجاري، بعد سقوطه بشكل مفاجئ مع مانشستر سيتي. 

نسبة مشاركة ووكر أمام أرسنال وموقف ستونز ونونيز

ووفقاً لما ذكرته شبكة “ فوتبول إنسادير” فإن نسبة تواجد كايل ووكل مع مانشستر سيتي في مباراة أرسنال 50 % في الوقت الحالي.

كما أوحصت الشبكة أن مانشستر سيتي يقوم حاليا بتقييم كل من جون ستونز وماتيوس نونيز، لتحديد موقفهما النهائي من اللعب ضد أرسنال. 

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وفي السياق ذاته يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تُقام المباراة الثلاثاء 9 أبريل بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين مانشستر سيتي وريال مدريد عبر قناة بي إن سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال.

search