الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

في ذكرى ميلاده.. ياسمين وافي تحكي عن صديق الطفولة "هيثم أحمد زكي"

أحمد زكي وهيثم

أحمد زكي وهيثم

شيماء رستم

A A

قالت الفنانة ياسمين ممدوح وافي، إن خبر وفاة الفنان الراحل، هيثم أحمد زكي، وقع كالصاعقة على شقيقها الأكبر، هاني، ومر بفترة صعبة بعدها. موضحة أنهما كانا بنفس العمر، وكانا صديقين مقربين منذ الصغر، وكثيرا ما كانا يخرجان سويا للعب كرة القدم، ومن قبلها مع والديهما.

وأضافت ياسمين وافي: هيثم كان يأتي إلى منزلنا مع عمو أحمد، وكنا نتقابل في النادي أنا وهو وأختي وأخويا الأكبر، لكن هاني كان الأقرب له.


وأكدت ياسمين وافي أن هاني كان على اتصال دائم بهيثم، حتى بعد وفاة والديهما، أحمد زكي وممدوح وافي، ودائما ما كانا يلتقيان، لكن هيثم كان دائما ما يغير أرقام هواتفه، فكان هاني ينتظر أن يراسله هيثم من رقمه الجديد.

هيثم وعلاقته بأحمد زكي

َوأكدت ياسمين وافي أن هيثم أحمد زكي لم يكن انطوائي منذ طفولته، لكنه تأثر بشدة مع وفاة جدته أم الراحلة هالة فؤاد، لأنها كانت فعلا بمكانة الأم عنده.

وتابعت أن هيثم كان طيبا للغاية في صغره وشغوفا بالفن، وكان عادة ما يلتزم السكون لوقت طويل، وبعدها يتكلم كثيرا.

وقالت ياسمين وافي أن هيثم كان يعيش مع عائلة والدته وليس مع والده، لكنه كان في أوقات كثيرة يمكث معه في الفندق، بما يتناسب مع أوقات دراسته واجازاته.

وتحل اليوم ذكرى ميلاد الراحل هيثم، نجل الفنان الكبير أحمد زكي الـ40، حيث أنه من مواليد 4 إبريل عام 1984، ووافته المنية في 7 نوفمبر عام 2019.

search