الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:38 ص

شبانة ينتقد حسام حسن: "ما ينفعش تزايد على الأهلي في الوطنية"

حسام حسن

حسام حسن

يوسف المصري

A A

قال الإعلامي محمد شبانة، إنه من غير مقبول وجود أي مزايدات في الوطنية، سواء الجهاز الفني للمنتخب الوطني أو في الأندية، مشيرًا إلى أن تصريحات حسام حسن المدير الفني تضمنت مزايدة على أندية الأهلي والزمالك ومودرن فيوتشر.

وخسر المنتخب المصري أمام نظيره الكرواتي أمس الثلاثاء برباعية مقابل هدفين في نهائي كأس عاصمة مصر.

وأضاف شبانة، عبر برنامجه "بوكس تو بوكس": "المتضرر من الإيقاف الدولي للمنتخب هو النادي الأهلي الذي يرتبط بمواجهة قوية في دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني، لأن حسام حسن ضم عشرة لاعبين منه، بينما الزمالك هناك لاعبين فقط، مقابل لاعب وحيد من فريق مودرن فيوتشر".

وتابع: "حسام حسن أقحم الزمالك ومودرن فيوتشر رغم عدم تضررهما كثيرًا من الإيقاف الدولي، كما أن مواجهة الفريقين في الكونفدرالية يوم 31 مارس الجاري، لكن الأهلي سيلعب يوم 29 وسيغادر القاهرة قبلها بيومين".

وواصل: "المدير الفني للمنتخب، قال إنه لن يقوم بإراحة أي لاعب أمام كرواتيا، وهي بمثابة رسالة إلى النادي الأهلي، جميعا نعلم أن المنتخب أهم، ونعلم بأن هناك تعارض في المواعيد، وما المانع من وجود تنسيق بين جميع الأطراف، منتخبات تنزانيا وتونس تركوا لاعبي سيمبا والترجي، فهل هؤلاء ليسوا وطنيين؟!".

وأردف: "أحمد حجازي ترك المنتخب لظروف خاصة، في الوقت الذي تم الهجوم فيه على محمد صلاح".

“ما ينفعش المزايدة على الأهلي أو الزمالك”

ووجه شبانة رسالة إلى حسام حسن، قائلا: "ما ينفعش المزايدة على الأهلي أو الزمالك أو الأندية المصرية، ورابطة الأندية فتحت لك الباب من أجل إقامة معسكر مبكر وأجلت لك المباريات".

وأضاف: "كان من الممكن أن يكون رد حسام حسن أفضل من ذلك، وأن يكون هناك لغة أفضل في التصريح، منها ضرورة التفاهم مع الأندية، لماذا يحاول حسام حسن أن يكون طرف في أزمة، وهناك طرف آخر، مثل موضوع محمد صلاح، وهو لاعب مهم لمنتخب مصر وكذلك المدير الفني، لماذا نقوم بتحويل أي قصة لطرفين، وحاليا حسام حسن والأهلي؟!".

وتابع: "أقول لحسام حسن، أنك لو لم تساهم في نجاح الأهلي والزمالك وباقي الأندية، فلن تستطيع النجاح مع المنتخب، ستكون قويًا بجميع الأندية، والأهلي لم يكن أنانيًا في مطالبه، خصوصا مع تعارض المواعيد، وتم تأجيل لقاء الزمالك مع البلدية من جانب الرابطة، وتم تفهم مطلب النادي الأبيض، رغم مخالفة ذلك للائحة".

واختتم تصريحاته قائلا: "على حسام حسن الحذر من الدخول في مشاحنات جديدة، لأن ذلك بداية الفرقة، وأنت قوتك في الجماهير، وبذلك سوف تخسر جمهور الكرة المصرية".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search