السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

كشف لغز العثور على جثة شاب بجوار شريط السكة الحديد بسوهاج

جثة - تعبيرية

جثة - تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، لغز جثة شاب ملقاة بجوار شريط السكة الحديد ناحية قرية بنجا التابعة لمركز طهطا، بعد أسبوع من العثور عليها.

تفاصيل الحادث

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية لشاب أمام شريط السكة الحديد.

تبين أن الشاب المجني عليه “مريض نفسيًا”، واصطدام قطار به خلال عبوره مزلقان غير مخصص للعبور بمنطقة بنجا دائرة المركز.

جثة وتحقيقات

انتقلت الأجهزة الأمنية وفريق من النيابة العامة والطب الشرعي، إلى مكان الواقعة، وجرى إيداع الجثة مشرحة مستشفى طهطا العام منذ أسبوع تقريبًا، وبعد نشر أوصاف الجثة تم التعرف على هوية الضحية. 

تبين أن الجثة تعود لشاب يدعى عمار جابر السيد، يبلغ من العمر 32 عامًا، مقيم بقرية الطليحات، وتم تسليم الجثمان إلى أهليته تمهيدًا لدفنه بمقابر الأسرة. 

حريق بشقة سكنية 

في سياق مختلف، شهدت دائرة قسم شرطة أول سوهاج، نشوب حريق بغرفة نوم بشقة بالطابق الرابع، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، والسيطرة على الحريق واخماده، دون خسائر بشرية.  

وبالفحص، تبين أن ملكية الشقة تعود لشخص يدعى عبد الله "م.غ.خ.ع"، 42 عامًا، صاحب شركة خاصة، ويقيم بذات الناحية، ونتج عن الحريق، تدمير بعض من محتويات الغرفة، وأفاد المالك بمضمون ما سبق، ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search