الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:17 ص

دوي انفجار بالقرب من محطة مترو المرج.. ماذا يحدث؟

أرشيفية

أرشيفية

محمد عدلي

A A

نفى المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو أحمد عبدالهادي بكير، ما تردد بشأن حدوث انفجار داخل محطة المرج الجديدة بالخط الأول.

 أكد عبد الهادي، أن هذا الخبر عارٍ تمامًا من الصحة، و أن ما حدث هو انفجار داخل محطات الصرف الصحي التابعة لشركة القاهرة للصرف الصحي والمحطات الفرعية المتواجدة بجوار محطة مترو المرج الجديدة بالخط الأول، والتي تبعد عن المحطة حوالى 750 مترًا، دون التأثير على المحطة أو حركة القطارات.

مناشدة للمواطنين

وتهيب الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميًا.

وناشد “متحدث المترو ” جمهور الركاب، بالرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة للتأكد من مثل هذه الأخبار، من خلال التواصل عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضًا عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك" وأيضًا عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg.

أوضحت الشركة، حرصها على تلقي جميع الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق، من خلال مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو و التابعة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، لتلقي كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بجميع الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search