السبت، 05 أكتوبر 2024

04:39 م

اليوم.. الحوار الوطني يعقد ثالث اجتماعاته مع الحكومة

الحوار الوطني

الحوار الوطني

أسامة حماد

A A

تعقد لجنة تنسيق تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني اليوم الخميس، بالتعاون مع الحكومة ومجلس النواب والجهات المختلفة ذات الصلة، ثالث اجتماعاتها مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني، ويُناقش خلال الاجتماع  تنفيذ توصيات المحاور الثلاثة بالمرحلة الأولى.

تشكيل اللجنة

وانتهى مجلس أمناء الحوار الوطني إلى تشكيل لجنة لتنسيق تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى بالتعاون مع الحكومة، ومجلس النواب والجهات المختلفة ذات الصلة، مكونة من المنسق العام للحوار الوطني ضياء رشوان، ورئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني المستشار محمود فوزي، والنواب أحمد الشرقاوي، وأميرة صابر، وطلعت عبد القوي، وعماد الدين حسين، وعمرو هاشم ربيع، وفاطمة السيد أحمد، وكمال زايد.

أول اجتماع للجنة

وفي أواخر فبراير الماضي عُقدت أولى اجتماعات لجنة تنسيق تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني، المُشكلة من بعض أعضاء مجلس الأمناء، مع رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي لتنسيق تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

التنسيق مع الحكومة

وكان عضو مجلس أمناء الحوار الوطني ولجنة تنسيق تنفيذ المخرجات، أحمد الشرقاوي، أكد أن الاجتماعات تهدف إلى التنسيق مع الحكومة لمتابعة تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى ومناقشة التوصيات الصادرة عن المحاور السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

مجلس الوزراء

من جانبه أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أنه تم تفعيل مجموعة تنسيقية مُشتركة، تضم ممثلين عن مجلس الوزراء، ومسئولي الحوار الوطني، وتختص بمتابعة تنفيذ توصيات ومخرجات جلسات الحوار الوطني، في محاوره المختلفة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search