السبت، 05 أكتوبر 2024

04:46 م

بعد طلاقها.. تفاصيل أول حفل لــ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

سعيد أحمد

A A

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي جديد في دبي، مع سلطان الطرب جورج وسوف، والفنانة نجوى كرم.

يُقام الحفل في مدينة دبي الإماراتية ليلة رأس السنة الميلادية 31 ديسمبر 2023، ويعد هذا أول حفل للفنانة شيرين، بعد إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب. 

أسعار التذاكر

وكشفت الشركة المنظمة للحفل، عن طرح التذاكر للحجز الإلكتروني، وجاءت التذاكر بالفئات السعرية التالية، وما يعادلها بالجنيه المصري: 

الفئة الأولى من تذاكر حفل شيرين، تخصص أماكنها على جانبي المنطقة الخلفية لمكان الحفل، وهي فئة SECTION A1، وSECTION B1، بالإضافة للفئة الفضية SILVER التي تتوسط المنطقة الخلفية وبلغ سعرها 184.2 درهم إماراتي، بما يعادل 1550 جنيه مصري. 

أما الفئة الثانية من تذاكر الحفل، فهي فئة SECTION A، وSECTION B، ومقاعدها في أقصى يمين ويسار المسرح من الأمام، وسعرها 212.53 درهم إماراتي، بما يعادل 1790 جنيه مصري. 

جاءت الفئة الذهبية GOLD، كفئة ثالثة، مكان مقاعدها أمام المنطقة الفضية، وسعرها 269.21 درهم إماراتي، بما يعادل 2266 جنيه مصري. 

وبالنسبة لمقاعد الفئة البلاتينية PLATINUM فجاءت أمام الفئة الذهبية، لتكون أقرب للمسرح قليلًا، وسعرها 354.22 درهم إماراتي، بما يعادل 2980 جنيه مصري. 

مقاعد الفئة الماسية DIAMOND مكانها أمام الفئة البلاتينية، وهي أقرب للمسرح أكثر، وسعرها 439.24 درهم إماراتي، بما يعادل 3670 جنيه مصري. 

أما فئة التذاكر الـ VIP، فمكان مقاعدها أمام الفئة الماسية، وهي أقرب للمسرح بشكل كبير، وسعرها وسعرها 835.97 درهم إماراتي، بما يعادل 7000 جنيه مصري.

أما الفئة الأعلى بين التذاكر فهي فئة الـ رويال ROYAL، وهي المقاعد التي تقع أمام المسرح مباشرة، وسعرها 1275.20 درهم إماراتي. بما يعادل 10700 جنيه مصري. 

تقسيمة تذاكر حفل شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم في دبي

طلاق شيرين عبد الوهاب 

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب، أكد في 15 ديسمبر لـ"تليجراف مصر"، طلاق شيرين من الفنان حسام حبيب، لافتًا إلى أن الطلاق وقع يوم الخميس 14 ديسمبر، بعد أن اتفقا مسبقًا على الانفصال.

لحم كتافي من خيرها

وبعد يوم من إعلان خبر طلاق شيرين عبد الوهاب، كتب شقيقها محمد، منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” علق من خلاله على خبر الطلاق، بعد تزايد مكالمات الصحفيين له. 

وأكد شقيق شيرين عبد الوهاب، على أنه لم يكن يريد التعليق على الطلاق، وأنه يحبها جدًا، قائلًا: «هي أختي الكبيرة وتاج راسي ولحم كتافي من خيرها عليا»، معربًا عن آماله بأن تعود إلى تألقها المعتاد وتمتع الجمهور بصوتها وإحساسها.

وفي نهاية المنشور، أوضح شقيق شيرين عبد الوهاب أنه يتمنى لها كل الخير وأن تراعي بناتها، وعلق: «اتمنى لها كل الخير من قلبي بس من وأنا بعيد في حياتي». 

واختتم شقيق شيرين، تعليقه على الطلاق قائلًا: « وحياة أمي أنا بحبها أوي، بس والله الطاقة اللي عندي هي يادوب على قد شوية الأمراض اللي جاتني، والحمدلله علي كده».

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search