السبت، 05 أكتوبر 2024

04:29 م

انبعثت رائحة كريهة.. العثور على جثة مجهولة في تلا بالمنوفية

جثة في المشرحة - صورة أرشيفية

جثة في المشرحة - صورة أرشيفية

المنوفية - أحمد السيد

A A

اكتشف أهالي منطقة مساكن السوق القديم بجوار مقابر مدينة تلا في محافظة المنوفية، رائحة كريهة تنبعث من شقة جارهم، وأبلغوا الجهات الأمنية لاتخاذ اللازم، وفور دخول الشرطة، عثروا على جثة رجل مُسن في حالة تعفن كامل، ولم يُستدل على هويته حتى الآن.

غير معروف 

مصدر مسؤول كشف لـ“تليجراف مصر” أن جهات الأمن استدعت أسرة رجل يُدعى "أبو اليزيد.م.ا" 57 سنة، للتعرف على الجثة، وأقرت زوجته وبعض أقاربه من الدرجة الأولى بأن الجثة تعود له، فيما نفى آخرون، مؤكدين أنهم حرروا محضرًا، قبل فترة باختفاءه عن أهله، لكن ليس أكيدا حتى الآن أن الجثة لذات الرجل.

التحقيقات مستمرة

تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بورود بلاغ من أهالي مساكن السوق القديم عن انبعاث رائحة كريهة من شقة مجاورة، وبالتحرك والمعاينة تبين وجود جثة مُسن في حالة تعفن، ولم يُستدل بعد على هويته، وتقرر نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى تلا العام تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ شؤونها.

من جانبها، وجهت النيابة العامة بعرض الجثة على الطب الشرعي للبيان سبب الوفاة، فيما تبذل الشرطة جهودها للتعرف على هوية الرجل، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search