الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:41 ص

قبل لقاء سيمبا.. ربيعة: سنبذل جهدنا لإسعاد جمهور الأهلي غدًا

رامي ربيعة

رامي ربيعة

محمود حسن

A A

قال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة، إن سيمبا فريق قوي وسبق أن تعادل مع الأهلي مؤخرًا في المواجهتين اللتين جمعتا الفريقين في بطولة الدوري الأفريقي.
وأضاف ربيعة “غدًا سنواجه سيمبا مجددًا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسنخوض المباراة بتركيز كبير، ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة”.

واستكمل ربيعة قائلا خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة سيمبا، "تركيز اللاعبين دائمًا ينصب على تنفيذ كل تعليمات المدير الفني، وبذل كل نقطة عرق، لتحقيق أكبر نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة بالقاهرة".

وعن جمهور الأهلي قال ربيعة “جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم غدا في مباراة سيمبا، وسوف نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم ولتحقيق الانتصارات”.

وعن الأجواء الصعبة في ملعب بنجامين مكابا، قال رامي ربيعة: “الأهلي أكثر فريق حصد بطولات قارية في إفريقيا، ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد.. نحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه، وتركيزنا دائما ينصب على تحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم أفضل ما لدينا”.

الأهلى ينهى تحضيراته 

يختتم فريق الأهلي اليوم الخميس، استعداداته في العاصمة التنزانية، دار السلام، للمواجهة الهامة والمرتقبة التي تجمعه بمضيفه فريق سيمبا التنزاني غداً الجمعة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

‎ويواصل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر دراسة الفريق التنزاني الذي يملك لاعبين جيدين في معظم المراكز، وقدّم مستويات قوية ضد الأحمر خلال لقائهما العام الماضي في بطولة الدوري ‎الأفريقي التي توّج بها فريق صن داونز.

‎ويغيب عن الأهلي في مباراة الغد كل من حارس المرمى محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، ووسام أبو علي، وإمام عاشور، وكريم نيدفيد، واليو ديانج بسبب الإصابات.

ووضع الجهاز الطبي برنامج استشفاء للاعبين الدوليين الذي انضموا لبعثة الفريق مباشرة عقب مشاركتهم في نهائي بطولة كاس عاصمة مصر ضد كرواتيا الثلاثاء الماضي، وجارٍ تجهيزهم لمباراة سيمبا.

search