السبت، 05 أكتوبر 2024

04:49 م

انسحاب اسطنبول سبور من مواجهة طرابزون بالدوري التركي

المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه

المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه

محمود موسى

A A

ألغيت مواجهة طرابزون سبور أمام إسطنبول سبور، في المباراة التي كانت تجمع الفريقين في الجولة السادسة عشر ضمن منافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2023-2024، على ملعب مدينة نجمي قاضي أوغلو الرياضية.

ويضم طرابزون سبور بين صفوفه المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه، الذي انسحب من المباراة ليخرج من الملعب احتجاجًا على قرارات التحكيم، بعد استئناف الدوري الذى عاد من توقف لمدة أسبوع عقب اللكمة الشهيرة من رئيس النادي أنقرة للحكم خليل أوموت ميلر.

وتقدم طرابزون سبور بنتيجة 2-1، وسجل محمود تريزيجيه الهدف الأول وأضاف بول أونواتشو، لكن الفريق  المنافس انسحب بعد أن شعر اللاعبون أن من حقهم أن ركلة جزاء بعد كرة مشتركة بين فلوريان لوشاج وباتيستا ميندي الذي ترك الأول يتدحرج على الأرض.

وأصدر رئيس نادي إسطنبول سبور، أكمل فائق ساريالي أوجلو، تعليمات للفريق بالانسحاب من الملعب وتوقفت المباراة في الدقيقة 74، وبدا أن بعض لاعبي إسطنبول سبور مترددون في مغادرة ملعب المباراة.

وقال عبد الله أفجي مدرب طرابزون سبور "إنه يوم حزين لكرة القدم، سننتظر قرار الاتحاد التركي بشأن المباراة.

وعاد تريزيجيه للمشاركة مع طرابزون سبور، بعد غياب 4 مباريات عن المباراة بسبب الإصابة، ونجح في تسجيل هدفًا رائعًا في المشاركة رقم 12 بالدوري التركي الموسم الجاري.

وقدم الدولي المصري 5 مساهمات تهديفية، إذ سجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في الدوري التركي هذا الموسم.

وانضم تريزيجيه لصفوف الفريق التركي، قادمًا من فريق أستون فيلا الإنجليزي، في صفقة قدرت 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026.

ويحتل طرابزون سبور المركز الرابع في الدوري التركي برصيد 26 نقطة، وتفصله 3 نقاط أقرب منافسيه قيصري سبور صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل إسطنبول سبور جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 8 نقاط.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search