الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

رامز جلال لـ"أصايل محمد": "مش عايزين مشاكل مع أصالة.. خليكي فصايل"

رامز جاب من الاخر

رامز جاب من الاخر

شيماء رستم

A A

اتسمت الفنانة السعودية الشابة أصايل محمد، بالهدوء منذ بداية برنامج "رامز جاب من الآخر"، إلى نهاية الحلقة.

سخرية رامز من ملابس الضيفين

وسخر رامز جلال في بداية الحلقة من ملابس الضيفين، حسن العسيري، وأصايل محمد، إذ قال للأول “سوبر ماريو العرب.. إيه شنب سوبر ماريو ده”، بينما قال للثانية: "إيه اللبس ده.. مضيفة طيران”.

وسأل رامز جلال، أصايل محمد، عن اسم الدلع الخاص بها، فقالت “صولا”، فأجاب: "لاء ده دلع أصالة هتدخلينا في مشاكل خليكي فصايل”.

وفي بداية الحلقة، عبر حسن العسيري عن حبه الشديد للنجمين محمد هنيدي ومحمد سعد.

وبعد انتهاء المقلب، جرى حسن العسيري وراء رامز جلال في الاستديو لضربه، ليهدده الأخير برشاش الخرز الذي يستعين به في مقالب برنامج “رامز جاب من الآخر”، قبل أن يتراجع الأول خوفا من طلقات الخرز.

يشار إلى أن الفنان حسن العسيري واجه موجة انتقاد شديدة خلال ظهوره في موسم سابق مع رامز جلال خلال برنامج “موسم مجنون رسمي” عام 2020.

ضيوف رامز جاب من الآخر

وتضمنت قائمة ضيوف برنامج “رامز جاب من الآخر”، حسب ما ظهر في البرومو الدعائي، “مها أحمد، حمادة هلال، أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، مي عمر، سمية الخشاب، ميريام فارس، أحمد يونس، كزبرة، نجلاء بدر، هدى المفتي وويجز، أحمد مالك، أحمد فهمي، حسن شاكوش، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، نضال الشافعي، محمد شاهين، آية سماحة، محمد أنور”.

ويشارك خلال حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" نجم هوليوود، "ويل سميث"، ولاعب فريق النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن نجوم كرة القدم، يستضيف رامز جلال هذا العام “أحمد عبدالقادر، إمام عاشور، رمضان صبحي، محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد عبدالمنعم، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، واللاعب السعودي علي البليهي”.

search