الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:43 ص

بيومي فؤاد باكيا: أنا انتهيت بسبب زعل الجمهور مني

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

سعد نبيل

A A

قال الفنان بيومي فؤاد، إن ظهوره في الإعلام ليس الهدف منه الرد على من شتموه، لافتًا إلى أنه بالتحري اكتشف أن كل من قام بشتمه لا يتجاوز سنهم الـ20 عاماً، ولكن العيب ليس عليهم ولكن من ربَّاهم.

وتابع "فؤاد"، خلال برنامج "أسرار"، أن الأسرة البسيطة والجمهور الذي يسعى لالتقاط صور معه عندما علم بغضبهم منه ومن رد فعله، حينها تأكد أن بيومي فؤاد انتهى لا أكثر ولا أقل.

وأكد الفنان بيومي فؤاد، أنه سامح كل من شتمه، ولكن من قام بعمل دعاية على حساب أزمته، قائلا: "اللي عمل دعايا على قفايا وقال إن بضاعته أرخص من بيومي فؤاد هنقف قدام بعض في المحكمة بس خليك جامد وانشف كده ومتهربش ومتعملش زي بتاع سوهاج".

وأضاف أنه تربى على أن يتحمل نتيجة أفعاله، فإذا قام أحد بشتمه لا يمكن أن يحذفه، وربيت أولادي على عدم السماح لأحد أن يجرح مشاعرهم.

برنامج "حبر سري"

برنامج "حبر سري"، تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على شاشة القاهرة والناس، يوميًا خلال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة والسياسة.

آخر أعمال بيومي فؤاد

ويشارك الفنان بيومي فؤاد في بطولة مسلسل الكبير أوي 8، كما يضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، أحمد مكي، رحمة أحمد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

search