الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:29 ص

زوجة بيومي فؤاد عن بداية علاقتهما: رأيته يصلي.. فكأنه سجد في قلبي

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

محمد صالح

A A

في ظهورها الإعلامي الأول، حلت السيدة أماني سويدان، زوجة الفنان بيومي فؤاد، ضيفا على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" عبر فضائية dmc، مساء أمس.


كيف تم التعارف؟

تحدث فؤاد عن بداية علاقته بزوجته، وكشف عن أنه يكبرها في العمر بأكثر من عام، وعلى الرغم من أنه شاهدها في الكلية، إلا أنه تخرج 1990 فيما تخرجت هي في 1998.

وتابع قائلا: "كنت أذهب للكلية لأساعد في الإخراج والتمثيل، المخرج تامر محسن والسيناريست محمد عبد الخالق كانا في الدفعة التي تسبقنا، وتعرفت عليها من خلال ورشة تمثيل لهما، أمنية كانت موهوبة ولكنها لم تستكمل مجال التمثيل".

بيومي فؤاد وزوجته خلال اللقاء


سجد في قلبي

زوجة بيومي فؤاد قاطعته أثناء حديثه وطلبت أن تستكمل هي، لأنها تحب حكي هذه القصة، لتكشف عن تفاصيل التعارف.

وحكت قائلة: "رأيته يصلي على المسرح، لمن تكن المرة الأولى التي أشاهده يصلي، ولكن لا أعلم ماذا حدث هذه المرة، عندما سجد شعرت كأنه سجد في قلبي".

وتابعت: "تفاجئت بهذا الاحساس وعشرت بالتوتر ونظرت حولي كثيرا، وعدت إلى منزلي لأخبر أهلي أن هناك شخص يريد الزواج مني، وهو حينها لم يكن يعرف باسمي".


يُشار إلى أن الفنان بيومي فؤاد يُعرض له حاليا فيلم "الإسكندراني" الذي يشارك في بطولته بجانب أحمد العوضي، وزينة، وحسين فهمي، والعديد من الفنانين، عن قصة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

search