الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 م

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3.. موت عمر الحقيقي

مسلسل "بدون سابق إنذار "

مسلسل "بدون سابق إنذار "

ميرونا سامي

A A

شهدت أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار” الحلقة 3، عملية بحث مروان عن نجله الحقيقي ومعرفة الحقيقة وما الذي حدث، وهل تبدل ابنه عن قصد أم مجرد خطأ بالتقارير.

لقطة من مسلسل “بدون سابق إنذار ”

أحداث  "بدون سابق إنذار" الحلقةً 3 

بدأت أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار“ الحلقة 3، بمشهد فلاش باك في وقت ولادة عمر ابن مروان “آسر ياسين”، وليلى “عائشه بن أحمد” في ديسمبر 2016 بالإسماعلية، ثم تعود الأحداث إلى وقتنا الحالي في المستشفى الذي يعالج فيه عمر ابن (مروان وليلى)، وظهوره بعد تلقيه العلاج لأول مرة، وتواجد أهله عند الطبيب النفسي لمعرفة حالته وكيفيةً التعامل معه.

نصائح الطبيب النفسي لمروان و ليلي 

بحث مروان عن ابنة الحقيقي

 ومن أبرز لقطات مسلسل “دون سابق إنذار” الحلقة 3، ظهور مروان بالإسماعيلية في المستشفى التي ولد فيها ابنه، وتفريغ الملفات لمعرفة اسم ابنه أو أسم الشخص الذي أخده، ثم يذهب مروان إلى عنوان الأسرة التي تبدل معها ابنه الحقيقي، ويفاجأ أنهم انتقلوا إلى منزل آخر منذ خمس أعوام. 

 صدمة موت “عمر”

ويستمر البحث علي الأسرة التي تبدل معها عمر، ثم تأتي الصدمةً و هي عثور أبن عم مروان علي هذه الأسرة أخيراً، لتكون المفاجأة أن الطفل قد مات قبل وصول أسرته الحقيقة له.

صدمةً مروان في موت أبنة

أبطال مسلسل “بدون سابق إنذار” 

آسر ياسين وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة. 

مواعيد عرض مسلسل “بدون سابق إنذار ” و القنوات الناقلة 

مسلسل “بدون سابق إنذار” يعرض يوميا على قناة “DMC”، ومنصة watch it، عقب أذان المغرب مباشرة.

search