السبت، 06 يوليو 2024

06:39 م

محمد صبحي يوقع عقود انضمامه إلى بيراميدز | خاص

حارس مرمى الزمالك محمد صبحي

حارس مرمى الزمالك محمد صبحي

أحمد علاء

A A
سفاح التجمع

حصل مسؤولو نادي بيراميدز على توقيع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد صبحي، لضمه إلى صفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وينتهي عقد صبحي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال يناير المقبل.

وأكد مصدر مقرب من صبحي لـ"تليجراف مصر"، أن الحارس وقع عقود الانتقال إلى صفوف بيراميدز لمدة 4 مواسم مقبلة.

محاولات فاشلة للصلح

وبذل صبحي مجهودات كبيرة لمحاولة الصلح مع إدارة الزمالك وفتح صفحة جديدة لكن المجلس رفض وتمسك بتنفيذ قرار بيعه في يناير المقبل بسبب ما بدر منه ليلة مباراة زد في مسابقة الدوري الممتاز بعدما ترك معسكر الفريق بدون إذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو الذي أقالته إدارة النادي بعد تلك المباراة.

وأمام رفض إدارة الزمالك للصلح، لم يجد اللاعب طريق أمامه إلا التوقيع لمدة 4 مواسم مقبلة لنادي بيراميدز، بعدما تيقن من صعوبة استمراره مع الفريق الأبيض.

بيراميدز يفضل حتى الآن تأجيل الصفقة لنهاية الموسم، وضمه بالمجان من الزمالك، ولكن قد تتبدل الأمور في ظل تمسك المجلس الأبيض ببيع الحارس في يناير، مما سيجبر إدارة السماوي على شراء المدة المتبقية في عقده.

حارس مرمى الزمالك محمد عواد 

ويعتمد الزمالك بشكل أساسي في الوقت الحالي على محمد عواد في حراسة المرمى واقتربت الإدارة البيضاء من حسم ملف التجديد له حيث ينتهي عقده هو الآخر مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

أرقام محمد صبحي

وخاض صبحي 4 مباريات مع الزمالك هذا الموسم في الدوري واستقبلت شباكه 5 أهداف، بينما زاد عن المرمى الأبيض في مباراة وحيدة ببطولة كأس الكونفدرالية أمام أرتا سولار الجيبوتي وتلقت شباكه هدفين، أحدهما كان من خطأ فادح للحارس. 

search