الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

قُتل خطيبها وسجن السابق.. والدة "فتاة الجيزة": نظرات الناس سبب انتحارها

الفتاة وخطيبها

الفتاة وخطيبها

يوسف عماد الدين- طارق عماد الدين- مصطفى منازع

A A

قالت رضا عوض، والدة رحاب رشدي، الفتاة المنتحرة حزنا على مقتل خطيبها على يد خطيبها السابق، في الجيزة، إنها تفاجأت بتناول ابنتها حبة غلال سامة داخل غرفة نومها.

أضافت الأم المكلومة أمام رجال المباحث، إنه كان برفقتها ابنها وقت اكتشاف الأمر، مضيفة أن الراحلة عانت من حالة نفسية سيئة بسبب "نظرات الناس واتهامهم المستمر لها بالتسبب في مقتل خطيبها وحبس خطيبها السابق، وكان بيقولولها (ضيعتي اتنين). 

بلاغ بوفاة الفتاة 

كان تلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير مباحث الجيزة، مفاده تلقي المقدم مصطفى كمال، بلاغا من كلا من (رنا عوض، 53 سنة)، و(محمد رشدي، 23 سنة)، مفاده تخلص ابنة الأولى وشقيقة الثاني وتدعى رحاب رشدى، من حياتها بتناول مادة سامة، وقدما تقريرا طبيا من قصر العيني، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتوفيت رحاب، مساء اليوم، بعد 4 أيام من تناولها مادة سامة للتخلص من حياتها، بسبب معاناتها من اكتئاب ومشاكل، في منطقة البراجيل بالجيزة.

فيديو على التيك توك

وظهرت الفتاة قبل تناول المادة السامة في مقطع فيديو على “تيك توك”، قالت فيه، "باعتبار إني بكرة هموت في حادثة، قولوا لأمي في جنازتي متصوتيش، وقولوا لاخواتي إن انتم كنتم أعز شيء في حياتي وفي وجودي ومماتي، وبلغوا صحابي إنهم يقفوا على قبري وميصوتوش، ويطلوا كل شوية على أمي وميعيطوش، متكسروش قلبها كفاية قلبها مكسور في بُعدي، والعلم عند الله".

مقتل خطيبها

وفي 4 مارس الجاري، قتل خطيب رحاب، مالك مغسلة، على يد خطيبها السابق والذي يعمل في ذات المغسلة، انتقاما منه، في منطقة أوسيم بالجيزة.

بلاغ بوجود جثة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، مفاده ورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة شاب بالقرب من طريق الضبعة بمنطقة بشتيل في أوسيم، وعلى الفور انتقل المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم لمكان الواقعة، وعثر على جثة “سيد. ح، 22 سنة”، صاحب مغسلة، مشنوق من الرقبة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بالمغسلة يدعى “حسين. ص، 24 سنة”.

خطيبة سابقة

دلت التحريات أن المتهم ارتبط برحاب وخطبها، إلا أن المجني عليه تدخل بينهما وتسبب في فسخ الخطبة، قبل أن يخطب صاحب المغسلة نفس الفتاة، فغضب المتهم وقرر التخلص منه.

تابعت التحريات، أنه في يوم الواقعة، طلب المجني عليه من المتهم التوجه بصحبته لشراء مستلزمات للمغسلة، وفي الطريق شنقه العامل بكوفية وسرق هاتفه المحمول والدراجة النارية ولاذ بالفرار حتى ضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search