السبت، 05 أكتوبر 2024

04:52 م

الجسد لا يرحم.. تراجع كبير في قيمة ميسي السوقية

ميسي

ميسي

هيثم موسى

A A

بالرغم من حصده جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023، إلا أن القيمة السوقية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي تراجعت بشكل كبير، خلال الفترة الماضية. 

وتراجعت قيمة ميسي السوقية خلال الفترة الأخيرة، بعد الإصابات التي لاحقته بشكل متتالي هذا الموسم.

5 مليون يورو

وفقًا لما ذكره موقع " ترانسفير ماركت" المتخصص في إحصاءات وأرقام اللاعبين والقيم السوقية، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تراجعت قيمته 5 مليون يورو. 

وقال الموقع إنه في نوفمبر الماضي، كانت قيمة ميسي السوقية 35 مليون يورو، ولكنها انخفضت الآن إلى 30 مليون يورو.

لعنة الإصابات

ولعب ميسي هذا الموسم مع إنتر ميامي 3 مباريات في بداية الموسم، ونجح في تسجيل 3 أهداف، ولكنه غاب بعدها فترة طويلة بسبب لعنة الإصابات. 

وفي السياق ذاته تحدث ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن قائمة فريقه التي ستتواجد في بطولة كوبا أمريكا المقبلة 2024.

تصريحات ليونيل سكالوني

وقال سكالوني في تصريحات صحفية: “هناك لاعبان فقط ضمنا التواجد مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا المقبلة، ولا يجب على أي لاعب أن يهدأ، لأن من يتواجد مع المنتخب هو الأفضل فقط”.

وتابع مدرب منتخب الأرجنتين: “ميسي ودي ماريا فقط هما الثنائي الذي ضمن تواجده في بطولة كوبا أمريكا المقبلة، وسنختار من هم الأفضل في وقتها وحالتهم جيدة لارتداء قميص منتخب التانجو”.

وأضاف: “أنا صريح مع جميع اللاعبين، فإذا انخفض أداء أي لاعب في المنتخب عدا الثنائي المذكور، فإن هناك لاعبين آخرين يمكنهم اللعب مع الفريق”.

الأرجنتين تهزم كوستاريكا

وفي سياق متصل، حول منتخب الأرجنتين تأخره بهدف إلى الفوز على كوستاريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الكوستاريكي بهدف دون رد سجله مانفريد أوجالدي، في الدقيقة 34.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في الشوط الثاني، في إحراز ثلاثة أهداف لكل من آنخيل دي ماريا وأليكسيس ماك أليستر ولاوتارو مارتينيز، في الدقائق 52 و56 و77 من عمر اللقاء.
 

search