السبت، 05 أكتوبر 2024

05:16 م

لم يهزمه من قبل.. كولر يبحث عن فك عقدة سيمبا التنزاني

مارسيل كولر

مارسيل كولر

كريم عبدالكريم

A A

يبحث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر، عن فك العقدة أمام فريق سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمعهما غدًا الجمعة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فريق سيمبا غدًا الجمعة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة على استاد بنجامين مكابا الوطني بتنزانيا.

واجه المدرب السويسري مارسيل كولر فريق سيمبا التنزاني في مباراتين فقط، لم يتمكن خلالهما بتحقيق الانتصار في أي مباراة.

وتقابل الفريقان ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي والتي أقيمت لأول مرة في العام الماضي، وتأهل وقتها المارد الأحمر على حساب سيمبا بعد التعادل في مباراة الذهاب بنتيجة  2/2، ومباراة الإياب انتهت 1/1.

تاريخ مواجهات الأهلي مع سيمبا

وتقابل الفريقان على مر تاريخهما في 8 مباريات، حقق المارد الأحمر الفوز في ثلاثة مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهما، وحسم التعادل مباراتين.

موقف الأهلي في دور المجموعات

وتأهل النادي الأهلي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، إذ خاض الفريق 6 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل في مثلهما.

موقف سيمبا في دور المجموعات

تأهل فريق سيمبا التنزاني إلى دور ربع النهائي، بعد التواجد بالمركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، إذ خاض الفريق 6 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في ثلاثة، وتلقى الخسارة في مباراة واحدة.

search