الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 م

أول تعليق من شيكو عن سرقة فكرة "خالد نور وولده".. مليش علاقة

شيكو

شيكو

شيماء رستم

A A

في أول تعليق منه على ما تردد حول سرقة فكرة مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، قال الفنان شيكو، بطل العمل، إنه “خارج صراع المؤلفين نهائيا، وليس طرفا مطلقا في كل هذا”.

شيكو أنا خارج الصراع

وأكد شيكو في حديث مع “تليجراف مصر”، إن المؤلف حاتم حسين لم يعرض عليه شيئا، ولا فكرة لديه عن كل ذلك. مضيفا أن مؤلفي العمل، كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، عرضا عليه فكرة المسلسل، و4 حلقات مكتوبة منه، وتحمس لها.

اتهام بسرقة الفكرة

المؤلف حاتم حسين قال إن فكرة مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" مسروقة منه، مضيفا في منشور عبر صفحته على موقع فيسبوك، أن المؤلف كريم سامي، أخبره أنها فكرته، بينما قال لوسيط بينهما أن شيكو هو صاحب الفكرة، معتبرا أن تناقض حديث المؤلف جعله يرتاب في الفكرة التي كانت أصلا له، وعرضها من قبل على شركات إنتاج ونجوم.

كريم سامي.. فكرتي وحصل سوء تفاهم

ونفي المؤلف كريم سامي إخباره أحدا أن الفكرة من شيكو، وقال لـ"تليجراف مصر"، إنها فكرته إبداعه، وان هناك سوء فهم ليس أكثر وصل لحاتم حسين، مؤكدا انهم أصدقاء على المستوى الشخصي.

وفي وقت سابق من اليوم، اتهم المؤلف المسرحي حاتم حسين، صناع مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، الذي يعرض حاليا ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، بسرقة الفكرة الأصلية للمسلسل منه.

وأضاف “المسلسل كفكرة طلع لأحمد أمين وأكرم حسني وبعت لأمين المعالجة ببريزنتيشن أحمد أمين بكل احترام قاللي رأيه وتخوفاته من الفكرة (ممكن أمين يشهد على ده) بعدها للأستاذ طارق الجنايني عجبته الفكرة وشاف نحولها لفيلم وفعلا اشتغلت على معالجة الفكرة وتحويلها لفيلم بعدها طارق الجنايني انشغل والموضوع نام (فيه إيميلات بالمعالجة مبعوتة)”.

search