الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

"اللي مش عاجبه ميتفرجش".. القصة الكاملة لأزمة الليثي

محمود الليثي

محمود الليثي

زياد محمد

A A

أثار الفنان محمود الليثي، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو نشره هاجم فيه تصدر جميع الأعمال المعروضة في الموسم الرمضاني 2024، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل.

سبب الهجوم على الليثي

وكان سبب الهجوم على الفنان محمود الليثي، هو الطريقة غير اللائقة التي تحدث بها إلى الجمهور، التي جعلته في مرمى الانتقادات، وذلك بعد فيديو ظهر به عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 قال في الفيديو: "كلها بقت نقاد ومحللين فنيين، دا النقاد أنفسهم ما بينقدوش غير لما يشاهدوا المسلسل كله، كلنا بقينا جامدين خلاص؟ كلنا بقينا بنحلل؟ أصل التاريخ بيقول إن حسن الصباح كان قريبًا من نظام الملك".

وتابع: "ليه، ما تتفرج ياعم وانت ساكت، عجبك عجبك ما عجبكش خلاص إحنا بشر عاديين خالص".

رد الجمهور 

وكان الجمهور قد غضب بشكل كبير من طريقة حديث الفنان محمود الليثي بسبب هجومه عليهم وعلى النقاد دون سبب، وتصدر الليثي بالفعل تريند مواقع التواصل الاجتماعي ولكن بالسلب، وحرص عدد كبير من الصحفيين والنقاد على كتابة منشورات لمهاجمة الليثي بسبب تصريحاته، والتي جاءت كالآتي في الصور أدناه:

اعتذار الليثي

وبعد الهجوم الكبير، حرص الفنان محمود الليثي على الاعتذار لجمهوره، وذلك خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، قائلًا: مساء الفل، كنت عايز أقول إن الفيديو اللي ضايق الناس أنا مسحته، اللي في كلمة ضايقت الناس، ودا من غير قصد، ومش قصدي أضايق حد، واللي زعلان مني حقه على راسي، وكل سنة وانتوا طيبين، ورمضان كريم عليك، ومتزعلوش.

أعمال الليثي في رمضان

ويشارك محمود الليثي في عملين في الموسم الرمضاني 2024، وهما مسلسل “محارب” بطولة الفنان حسن الرداد، والفنان أحمد زاهر، ومسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، والفنانة سهر الصايغ.

search