الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 18

كريم عبد العزيز في دور حسن الصباح

كريم عبد العزيز في دور حسن الصباح

محمد صالح

A A

يبحث الكثير من جمهور دراما رمضان 2024، عن موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 18 الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز، بمشاركة العديد من الفنانين.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 18

يُذاع المسلسل حصريًا على قناة “دي إم سي”، في تمام الساعة 9:15 مساء، بينما تعرضه منصة watch it قبل ذلك، وتحديدًا في التاسعة مساءً، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساء.

مسلسل الحشاشين الحلقة 17

تشتعل أحداث مسلسل "الحشاشين"، باشتعال النيران في قلعة ألموت، على مقربة من غرفة حسن الصبّاح.
ويسارع الجنود إلى إخماد النيران، وتبيّن أن دنيا زاد، زوجة الصباح، هي المسؤولة عن إضرامها، في محاولة منها لقتله بعد قيامه بقتل نجلهما حسين.
ويأمر الصباح ببقاء زوجته في غرفتها تحت الحراسة المشددة، وتتوعد الزوجة بعدم تركه وقتله، وتخبره بأنه إذا نجح في خداع الجميع فلن ينجح في خداعها.

قصة مسلسل الحشاشين

ينافس أبطال مسلسل “الحشاشين” بعمل تاريخي، كما يبدو أسطوريًا من حيث فخامة الإنتاج والتصوير وروعة المشاهد التاريخية، وتدور أحداثه حول مؤسس طائفة “الحشاشين” في بلاد فارس "إيران" في القرن الـ11، وهو "حسن الصباح" (كريم عبد العزيز)، وهي من أخطر الجماعات المسلحة التي يخشاها الأمراء المعادون لهم، ونفذت سلسلة من الاغتيالات ضد شخصيات هامة، وذلك في سياق فني وإنتاج ضخم يجسده كوكبة من النجوم البارزين.

أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك عدد كبير من النجوم في هذا العمل الضخم، وهم الفنانين كريم عبد العزيز ونضال الشافعي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

search