الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 11 .. انتصار الصباح (فيديو)

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

محمد صالح

A A

"معركة الليل"، هو اسم المعركة العنيفة التي شهدها مسلسل الحشاشين الحلقة 11 المعروض حاليا ضمن موسم دراما رمضان، ويقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز.


مسلسل الحشاشين الحلقة 11

المعركة التي شهدتها أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 11 دارت بين جيش حسن الصباح، والجيش السلجوقي، بعدما أعطى السلطان ملك شاه، قائد السلاجقة، أوامره باقتحام قلعة آلموت وتصفية جيش الصباح.
ودارت معارك عنيفة بين الجيشين، وحاول السلجوقيين اقتحام القلعة والقضاء على جيش الصباح، إلا أن المعركة انتهت بانتصار الصباح ورجاله، ورفض الصباح قتل قائد الجيش السلجوقي، واكتفى بعلامة في وجهه فقط بغرض الإذلال.


قصة مسلسل الحشاشين

ينافس أبطال مسلسل “الحشاشين” بعمل تاريخي، كما يبدو أسطوريًا من حيث فخامة الإنتاج والتصوير وروعة المشاهد التاريخية، وتدور أحداثه حول مؤسس طائفة “الحشاشين” في بلاد فارس "إيران" في القرن الـ11، وهو "حسن الصباح" (كريم عبد العزيز)، وهي من أخطر الجماعات المسلحة التي يخشاها الأمراء المعادون لهم، ونفذت سلسلة من الاغتيالات ضد شخصيات هامة، وذلك في سياق فني وإنتاج ضخم يجسده كوكبة من النجوم البارزين.

السلجوقيين حاولوا اقتحام القلعة بلا جدوى

أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك عدد كبير من النجوم في العمل الضخم، وهم الفنانين كريم عبد العزيز ونضال الشافعي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

يُذاع  مسلسل “الحشاشين” حصريًا على قناة “دي إم سي”، يوميا في تمام الساعة 9:15 مساءً، بينما تعرضه منصة watch it قبل ذلك، وتحديدًا في التاسعة مساءً، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساء.

search