الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:07 م

موعد عرض مسلسل "صيد العقارب" الحلقة 18

الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق

هناء سلامة

A A

يبحث الكثير من جمهور دراما رمضان 2024، عن موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 التي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 18

يعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 18، عبر شاشة قناة "CBC" وذلك في تمام الساعة 7:30 مساء، والإعادة الأولى في الساعة 2:15 فجرًا، والثانية في الساعة 1:45 ظهرا.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 17

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 17 قيام "عايدة" التي تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق بخطف السكرتيرة "دينا" التي اعترفت لها بأنها سرقت مستندات العمل بسبب تهديد “شوقي” (عماد صفوت).

ثم أمرت بعض الرجال البحث عن المواد المخدرة في شركة شقيقها الراحل "علي" (محمود عبد المغني)، ولكنهم لم يجدوا أثرًا لها، كما أحضر لها رفيقها "سامح" أجهزة مراقبة لتقوم بوضعها داخل شركة عائلة "الغول" لمعرفة أخبارهم طوال الوقت.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 17

وتتوالى الأحداث إلى أن تقابل “عايدة” (غادة عبد الرازق) شريف (محمد نجاتي)، وتسأله عن معلوماته الخاصة من عمله، وأهله، وسبب عدم زواجه، فأخبرها بمعلومة هامة، وهي أنه ساعد عائلة الغول في نشر شائعة أن نجلهم سامح الغول (أحمد ماجد)، سافر إلى خارج مصر من خلال هجرة غير شرعية.

تنتهي أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 17 حول “عايدة”، حيث تقوم بقيادة السيارة بنفسها، عقب ذهاب السائق برفقة والده للطبيب، وأثناء قيادتها اتصل بها الضابط “حسام” (كريم محجوب)، وأخبرها بأن خبر سفر قاتل شقيقها "سامح الغول" للخارج صحيحة، وأثناء انفعالها اكتشفت أن السيارة ليس بها فرامل، فتتعرض لحادث مروع.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

ويضم مسلسل صيد العقارب نخبة من نجوم الفن أبرزهم غادة عبد الرازق، ومحمد علاء، ومحمود عبد المغني، وسيمون، ورياض الخولي، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، وميار الغيطي، ومجدي بدر، وأحمد ماهر، وسامية عاطف، وصفاء جلال، وعزوز عادل، ومنال سلامة، ومي القاضي، وسيف اليربي، والعمل من إخراج أحمد حسن، وإنتاج “فينومينا”.

search