الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:22 م

محمود عبد المغني عن دوره في مسلسل صيد العقارب: كسبت الرهان

الفنان محمود عبد المغني

الفنان محمود عبد المغني

هناء سلامة

A A

قال الفنان محمود عبد المغني، إنه سعيد بالتعاون مع الفنان محمد إمام في مسلسل "كوبرا"، وراهن على دوره في مسلسل "صيد العقارب".

وأكد محمود عبد المغني في تصريح لـ"تليجراف مصر"، أنه كان يراهن على دوره في مسلسل "صيد العقارب"، وربح الرهان.

مشهد وفاة محمود عبد المغني

وتابع عبد المغني أن مشهد وفاته في مسلسل "صيد العقارب" آثر في الناس؛ لأن شخصية "علي" الذي كان يجسدها خلال أحداث مسلسل "صيد العقارب" قريبة من الناس.

وأضاف الفنان محمود عبد المغني أن شخصية "علي" في "صيد العقارب" الذي يجسد دور الخال الذي يقف بجانب ابنة أخته، ليحقق مقولة “الخال والد” لمست قلوب المشاهدين.

سبب موافقته على دوره في صيد العقارب


وتابع أنه نظرًا لطبيعة دوره في صيد العقارب، وافق على تجسيد شخصية “الخال” التي كان معجبًا بها، وكان واثقًا أنه سوف يحقق نجاحا باهرا، لكن في النهاية التوفيق من عند الله. 

وعن سؤاله عما إذا كان يخشى القيام بأدوار الشر، فأجاب بالنفي؛ لأنه بالنهاية ممثل يريد أن يقدم جميع الأنماط والشخصيات.

مشاركته في مسلسل “كوبرا”

وعن مسلسل “كوبرا”، قال  الفنان محمود عبد المغني إنه سعيد بالتعاون مع محمد إمام في مسلسل "كوبرا" المقرر عرضه بالنصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

وأضاف عبد المغني أنه تجمعه صداقة قديمة مع الفنان محمد إمام، وأن فرصة العمل مع بعضهما البعض كان ينتظرها، وأن الكواليس تؤكد ذلك.

وتابع عبد المغني أن الكواليس مع محمد إمام وكل فريق العم بالمسلسل “ممتعة للغاية”، مشيرا إلى أن العمل به مفاجآت عديدة.

أبطال مسلسل صيد العقارب

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم غادة عبد الرازق، وسيمون، ومحمود عبد المغني، ورياض الخولي، ومحمد علي رزق، وعماد صفوت، وسيف الديربي، وأحمد ماهر، ومنال سلامة، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، وعزوز عادل، وتأليف باهر دويدار، ومن إخرج أحمد حسن.

search