الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري الأبطال والقناة الناقلة

جانب من مواجهة سابقة بين الاهلي وسيمبا

جانب من مواجهة سابقة بين الاهلي وسيمبا

محمود حسن

A A

يخوض فريق الأهلي مساء اليوم الجمعة على ملعب بنجامين مكابا الوطني بمدينة دار السلام عاصمة تنزانيا، مواجهة صعبة وهامة، حين يحل ضيفا على فريق سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل.

حكم المباراة

يدير مباراة الليلة الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل وفي تقنية الفار الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه من موريشوس أحمد امتياز.

ويلعب المتأهل من مباراتي الأهلي وسيمبا مع الفائز من مواجهتي مازيمبي وبترو أتلتيكو الانجولي في نصف نهائي البطولة القارية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري الأبطال والقناة الناقلة

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وتذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المالكة للحقوق الحصرية لبث مباريات دوري الأبطال،وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة bieb sports 6.

غيابات الأهلي

ويفقد الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، العديد من اللاعبين خلال مواجهة سيمبا التنزاني إذ يغيب الثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي لعدم القيد أفريقياً، بينما يغيب عن الأهلي 7 لاعبين بسبب الإصابة، هم: محمد الشناوي وياسر إبراهيم ووسام أبو علي وأليو ديانج وكريستو وكريم نيدفيد وإمام عاشور.

تعليمات كولر

وعكف السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي علي دراسة فريق سيمبا وشاهد له عدد من المباريات التي جمعت الفريقين على وجه التحديد كان آخرهما لقائي بطولة الدوري الأفريقي، وشدد كولر لنجوم فريقه أن صاحب الأرض سيقاتل للفوز قبل مباراة العودة ، وحذر لاعبي الأهلي من التراخي وارتكاب أخطاء ساذجة سواء في الدفاع أو أمام مرمي المنافس،وطلب منهم الظهور بشكل قوي والخروج بالتعادل من المباراة علي أقل تقدير.

search