الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

3600 جنيه فقط.. سعر إطلالة أحمد سعد المثيرة

إطلالة أحمد سعد لم تكلفه الكثير

إطلالة أحمد سعد لم تكلفه الكثير

إسراء عبدالفتاح

A A

أثار الفنان أحمد سعد، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالته الأخيرة التي ظهر بها أثناء فعاليات مهرجان “ميدل بيست ساوند ستورم” بالعاصمة السعودية الرياض.

وظهر أحمد سعد، بصورة لافتة بسبب الإطلالة التي يراها الجمهور غريبة، إلا أن سعرها هو الأغرب، لأنها لم تتجاوز 3600 جنيه فقّط!
 

إطلالة أحمد سعد


سعر الإطلالة المثيرة

حيث سجل سعر القفازات التي ارتداها أحمد سعد خلال الحفل 11.91 دولار أسترالي، وهو ما يعادل 367 جنيهًا مصريًا.

 

سعر القفازات

أما البنطلون الذي ارتداه، فهو من نوعية “كارجو بانتس” وهو متعدد الجيوب، ووصل سعره لـ105 دولارات، أي ما يعادل 3244 جنيهًا مصريًا.

 

سعر بنطلون أحمد سعد 

بنطلون "بيلمع"

لم تكن هذه المرة الأولى، التي يثير فيها أحمد سعد الجدل، بسبب إطلالته، فقد سبق أن هاجمه الجمهور في آخر ظهور له أثناء إحيائه حفلًا في العلمين الجديدة خلال شهر يوليو الماضي، حيث ظهر حينها مرتديًا بنطلون لامعًا مع قميص و"تي شيرت" من نفس اللون، ما جعل الجمهور يسخر من تلك الإطلالة.

بنطلون أحمد سعد


 

قميص شفاف

وفي مايو الماضي، أثار سعد جدلًا واسعًا بسبب ظهوره بإطلالة أحدثت أصداءً كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ووصفها البعض بـ"الغريبة"، حيث ظهر مرتديًا “قرط” في أذنه وقميصًا شفافًا، ما جعله يقف في مرمى الانتقادات.
وتسبب ظهوره بهذه الإطلالة، في موجة كبيرة من الانتقادات التي وصلت إلى نقيب المهن الموسيقية. 

قميص أحمد سعد 



تي شيرت مقطّع

وفي العام الماضي، ظهر أحمد سعد بإطلالة كانت أكثر غرابة، أثناء إحيائه حفل عيد الفطر في الحديقة الصينية، حيث كانت إطلالته عبارة عن “تي شيرت” أسود بدون أكمام، وممزق من عدة جهات.
وقد سجل سعر هذا الـ"تي شيرت" حينها 259 دولارُا أمريكيًا، أي ما يعادل 4785 جنيهًا مصريًا.

تيشيرت مقطع لأحمد سعد
search