الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:50 ص

لعبور عقبة سيمبا.. تفاصيل جلسة حسام غالي مع لاعبي الأهلي

فريق الأهلي

فريق الأهلي

محمود حسن

A A

وعد حسام غالي رئيس بعثة فريق الأهلي في تنزانيا وعضو مجلس إدارة الإدارة، اللاعبين بمنحهم مكافآت مالية خاصة بعيدًا عن اللائحة الحالية للفريق، في حالة الفوز علي فريق سيمبا التنزاني والعودة إلي القاهرة بانتصار ثمين.

ويخوض الأهلي في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ملعب بنجامين مكابا الوطني في مدينة دار السلام عاصمة تنزانيا، مواجهة صعبة وهامة، حيث يحل ضيفًا على سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما تقام مواجهة العودة بالقاهرة، يوم 5 أبريل المقبل.

تفاصيل الاجتماع

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن حسام غالي اجتمع مع لاعبي الفريق داخل فندق الإقامة، وحثهم علي بذل قصاري جهدهم في مباراة اليوم، وألا يتنازلوا عن الفوز أمام صاحب الأرض، لوضع قدمًا في نصف نهائي البطولة قبل مباراة العودة بالقاهرة.

وأوضح المصدر، أن جلسة غالي أتت ليست بصفته رئيسًا لبعثة الفريق بحسب، بل باعتباره أحد أبرز نجوم كرة القدم في مصر والنادي الأهلي، ويملك خبرات كبيرة يستطيع نقلها لنجوم الفريق الحاليين في مثل هذه المواجهات المصيرية.

حكم المباراة

يدير مباراة الليلة بين سيمبا والأهلي، الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل وفي تقنية الفار الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه من موريشوس أحمد امتياز.

وسيلعب المتأهل من مباراتي الأهلي وسيمبا، مع الفائز من مواجهتي مازيمبي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية.

غيابات الأهلي

ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم ضد سيمبا كل من محمد الشناوي وأليو ديانج لاعب الوسط والمدافع وياسر إبراهيم وإمام عاشور لاعب الوسط والمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي وكريم نيدفيد، بسبب الإصابات العضلية المختلفة، بالإضافة إلى غياب الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد، لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية.

search