الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:43 ص

هدى مجد تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل جودر (صور)

هدي مجد

هدي مجد

شيماء رستم

A A

عبرت الفنانة المغربية هدى مجد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "جودر"، حيث تجسد دور جارية تُدعى سعاد، تعمل عند جوهرة (تارا عماد)، مشيرة إلى أن شخصية سعاد تتمتع بقصة غامضة تكشفها الحلقات.

وأشادت هدى مجد بمستوى العمل في "جودر"، معربة عن سعادتها بالمشاركة في عمل درامي ضخم مثله، الذي يعيد الأعمال الأسطورية والفانتازيا إلى الدراما المصرية بإنتاج ضخم وجودة تنافس الأعمال العالمية.

وأوضحت هدى مجد أن تعاونها مع النجم ياسر جلال والمخرج إسلام خيري كان مميزًا، مشيدة بموهبة جلال وتواضعه، وبحرفية وهدوء وإتقان خيري في تنفيذ المشاهد والتعامل مع الفنانين.

مسلسل جودر

"جودر" من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وعدد من الفنانين المميزين.

يُذكر أن هدى مجد قدمت أدوارًا بارزة في الدراما المصرية والمغربية، حيث شاركت في مسلسلات مثل "مال الدنيا" و"إجازة مفتوحة".

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد فتخى، سامية الطرابلسى، هدى مجد، عبد العزيز مخيون، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، وعدد من ضيوف الشرف، ومن من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

يذكر أن هدى مجد قدمت في رمضان الماضى المسلسل المغربى "مال الدنيا" والذى شارك في  بطولته محسن مالزى، ناصر أقباب، رشيد الوالى، دلال الغزالى، سارة بيرلس وإخراج أحمد أكساس، فيما كان آخر أعمالها بالدراما المصرية مسلسل "إجازة مفتوحة" بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، وسمحية أيوب ومراد مكرم وملك قورة ودنيا ماهر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

search