الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:24 م

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 .. محاولة قتل غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 18، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، تطورات سريعة، عقب تصاعد الأحداث التشويقية للمسلسل، من خلال الصراع بين عائلتي الغول ضرغام، بعد تعرض عايدة، لحادث مدبر.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 18

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 18، حول تدبير سميحة (سيمون) زوجة إسماعيل الغول(رياض الخولي)، حادث سير لـ عايدة(غادة عبدالرزاق) بعد تخريب فرامل سيارتها، لكن الأخيرة نجت منه بأعجوبة.

وتشهد أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 اعتراف متولي الذي يعمل في فيلا عائلة (ضرغام)، بأنه هو من دبر الحادث تحت تهديد  سميحة (سيمون) زوجة إسماعيل الغول مقابل المال الوفير؛ للتخلص من عايدة، التي تؤدي دورها الفنانة غادة عبد الرازق.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 18

وتنتهي أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 على صراع بين ياسين (محمد علاء) ووالده إسماعيل (رياض الخولي)، وأخبره الأول بأن يبتعد عن طريق زوجته عايدة (غادة عبد الرازق)، وتوعد أنه الحامي الوحيد له وسيقف في وجه أي عدو لها، كما ذهبت غادة عبد الرازق بصحبة حراسها لمنزل (إسماعيل الغول) وزوجته سميحة (سيمون)، لتخبرهم أنها ما زالت على قيد الحياة.

أحداث مسلسل “صيد العقارب”

وتدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار اجتماعي تشويقي، من خلال سيدة تدعى "عايدة" تدير مزرعة عقارب، وهناك حرب طاحنة تدور بين عائلتي "الغول ودرغام"، حيث تتحول الصداقة بين العائلتين إلى عداوة.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

ويضم مسلسل صيد العقارب نخبة من نجوم الفن أبرزهم: غادة عبدالرازق، وسيمون، ومحمود عبدالمغني، وصفاء جلال، ورياض الخولي، وأحمد ماجد، منال سلامة، وعزوز عادل،  وجمال سعيد، ومي القاضي، وسيف الديربي، وإخراج أحمد حسن”.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب 

يعرض مسلسل صيد العقارب عبر شاشة قناة "CBC" وذلك في تمام الساعة 7:30،  الإعادة الأولى في الساعة 1:45 مساءً، والإعادة الثانية  في تمام الساعة 2:45 صباحًا.

search