الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

"العتاولة" على التكاتك والأكشاك.. والسقا: "نعمة حب الناس"

العتاولة

العتاولة

شيماء رستم

A A

شارك الفنان أحمد السقا، مشاهد من تأثير مسلسل "العتاولة" في الشارع المصري، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

السقا براند 

ونشر الفنان أحمد السقا عددا من الصور لسوبر ماركت وتوك توك وعربة فول وكوفي شوب باسم "العتاولة"، ومرفق صور أبطال العمل عليه السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب، في عدد من محافظات مصر.


 

تعليق السقا 

وعبر أحمد السقا عن سعادته بذلك عبر منشوره من خلال موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلا: "الحمد لله على نعمة حب الناس لما الواحد بيعمل حاجة ويلاقي الناس حباها بيخاف دايما من إللي جاي بشكركم على حبكم ودعمكم ليا من أول المشوار وربنا يقدرني وأفضل دايما عند حسن ظنكم".

فنان محترم 

وانهالت التعليقات الداعمة لأحمد السقا، حيث قال أحدهم" أنت فنان كبير وتستاهل كل خير" وآخر معلقا: "أنت على قديمو يا فارس"، وعلق ثالث مشيدا بالعمل قائلا "العتاولة رقم واحد والسقا أحسن ممثل يعيشك مع الدور من نجاح لنجاح دائما زي ما عودتنا طول عمرك وعايزين فيلم حلو كده".

وقال أحد الإسكندرانية: "نورتم الإسكندرية.. مسلسل جميل جدا بالتوفيق وإللي جاي أكيد أحسن وأنت دايما عند حسن ظن جمهورك".

يشارك أحمد السقا في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل"العتاولة" مع نخبة من كبار نجوم الدراما من بينهم طارق لطفي وباسم سمرة وفريدة سيف النصر.

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول الشقيقان طارق لطفي والسقا، إذ يقومان بأعمال غير قانونية، ولكن تدخل حياة الأخير زينة ويحبها وتدفعه لطريق الحلال ومن هنا تبدأ العداوة بين الأشقاء بسبب اختلاف طرقهم في العيش والكسب.

عرض مسلسل العتاولة يوميا في تمام الساعة 7 مساء، عقب برنامج رامز جاب من الآخر مباشرة، على قناة MBC مصر. 

search