السبت، 05 أكتوبر 2024

04:23 م

"العرافة" تستدرج ريم البارودي إلى خلافها مع ريهام سعيد.. "خدعتني"

ريم البارودي

ريم البارودي

شيماء رستم

A A

فتحت الفنانة ريم البارودي، اليوم الجمعة، النار على الإعلامية ريهام سعيد خلال حلولها ضيفة على على حلقة الليلة من برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة.

الفنانة ريم البارودي خلال استضافتها ببرنامج “العرافة”

تفاصيل الخلاف 

وكشفت ريم البارودي كواليس عودة الصداقة بينها وبين ريهام سعيد من خلال تصوير حلقة جديدة من برنامجها العام الماضي بعد خلاف دام بينهما لسنوات.

وأكدت ريم البارودي أنها كانت صادقة في مشاعرها في مصالحة ريهام سعيد، خاصة عندما جاءت إليها في عزاء والدها.


وأكدت ريم البارودي أن ريهام سعيد حضرت عزاء والدها من أجل اللقطة والترند، وأكدت أن ريهام أرسلت لها رسالة بأنها تريد أن تأتي العزاء ولكنها تخشى أن يقال عنها "جايه تآخد اللقطة"، مؤكدة أن الرسالة لا زالت موجودة على الهاتف الخاص بها.

وقالت ريم البارودي أنها قامت بمجاملة ريهام سعيد بتصوير الحلقة بربع أجرها، والتي عرضت معها في العام الماضي 2023، قبيل شهر رمضان.
وتابعت البارودي “وافقت تقديرا لأنها جت عزا أبويا وأخذتها بالحضن وقولت خلاص، أنا كويسة وهي كويسة نوضح سوء الفهم وخلاص، فعلا صفيت، لكن نواياها مكنتش سليمة”.
 

وأضافت البارودي أن ريهام سعيد خدعتها، وأخبرتها أنها سوف تقوم بتصوير حلقة عن عودة الصداقة، ولكنها تفاجأت بعد تشغيل الكاميرا، بأنها تفتح المواضيع والخلافات القديمة بيني وبينها.
وأكدت البارودي أنها عندما استشهدت ريهام في بعض المواقف تهربت من السؤال، وقالت “الله أعلم، وهذا ما جعلها تستفز وقطعت الأولى التصوير على الفور”.
َأوضحت ريم أنها “لم تعلم أن هناك كاميرا خاينة قيد التشغيل، وطلبت من مساعديها بالايكوس (سيجار إلكتروني) بسبب استفزازها من الحلقة”.
وحلفت ريم البارودي على المصحف، مؤكدة  أنها تعرضت للخداع وتم تصويرها دون علمها، قائلة "أقسم بالله أنا ما أعرف إني بتصوّر.. أنا مش يوسف شاهين عشان أطلع في برنامج وأنا بدخن.. حتى دلوقتي في مشاهد التصوير ممنوع ندخن.. كان في كاميرا خاينة صورتني".

وكشفت ريم البارودي أن اعتراضها على أن موضوع الحلقة التي اتفقت عليه كان عن عودة الصداقة، لكنها تفاجأت من البرومو الترويجي، حيث أظهرها وهي تبكي على والدها، وهي ترفض هذا الأمر قائلة "أنا متأجرش بموت أبويا بعد 60 يوم".
وقالت ريم البارودي أن ريهام سعيد طلبت منها إعادة تصوير الحلقة، والأولى وافقت لكن اعترضت أن يتم تصويرها في منزلها ثانية، حيث تم إعداد تصويرها منذ الساعة 11 مساء حتى الساعة 11 صباحا باليوم التالي، وأصدقاء ريم البارودي أخبروها أن ريهام سعيد سوف تقوم بعرض الحلقة حتى لو الأولى معترضة ومش عجباها.
وأكدت ريم البارودي أنها تعلمت الدرس، قائلة “غلطة الشاطر بألف.. التزمت الهدوء لعدم إعطائها الفرصة لرفع قضايا أخرى عليا بالسب والقذف لأن شخص سهل استفزازه”.

لبسنا في شجرة 

وأكدت ريم البارودي أن “ريهام سعيد قالت لها دي حلقة ترند”ن لتعلق “لبسنا في شجرة.. هو في حد يعرض حلقة في ليلة رمضان والناس مشغولة بالمسلسلات وبرامج رمضان”.
وأضافت ريم البارودي أنه لا زال هناك قضايا بينها وبين ريهام سعيد حتى الآن، وليس هناك أساس لمَثَل (ما محبة إلا بعد عدواة)، بل الصحّ لا محبة مطلقا بعد العداوة، لا يمكن يكون فيه حب مع واحدة تكرهك وتحاربك".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search