الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

دعاء فاروق تكشف مُعاناتها مع "الفئران" ودموع الزواج

عماد مختار ودعاء فاروق وعمرو الليثي

عماد مختار ودعاء فاروق وعمرو الليثي

مي فهمي

A A

حلت الإعلامية دعاء فاروق، ضيفة في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة "الحياة"، وذلك بصحبة زوجها عماد مختار، في ظهور نادر لهما سويًا.

وكشفت دعاء فاروق عن جوانب خفية من حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء، لا يعلمها الجمهور عنها، وفيما يلي أبرز تصريحاتها في الحوار التلفزيوني:

دعاء تحدثت في البداية عن فترة عملها في مجال الضيافة: "كنت مضيفة (أرضي) وتركت هذه المهنة بسبب الطول، وقدمت عددًا من البرامج الدينية في عدد من القنوات الفضائية، وأحب الحديث عن مشاكل الناس وهمومهم ورسم الابتسامة على شفاههم".

وكشفت دعاء أن لديها فوبيا من القوارض، خصوصًا الفئران، وأنها لا تهتم بكرة القدم، رغم تشجيع زوجها للنادي الأهلي بتعصب.

كما كشفت فارق العمر بينها وبين زوجها عماد مختار، مشيرة إلى أنها تكبره سنًا بأكثر من 6 أشهر، وأضافت أنها متزوجة منذ 20 عامًا، وأن الزواج تم سريعًا في خلال شهرين، وطيبة والدة زوجها هي التي شجعتها على الخطوة.

وأوضحت الإعلامية أن اللقاء بينها وبين زوجها حدث بالمصادفة ولم تكن على علم أنه جاء ليتعرّف عليها، وتم الاتفاق على الزواج بينهما سريعًا، وكانت لوالدته دور مهم في إتمام الزواج.

سي السيد

دعاء أكدت أيضًا أن شخصية أن زوجها تشبه شخصية (سي السيد) في المنزل، وأنها تحب تحضير الطعام له وتتأخر أحيانًا عن العمل وتخبرهم بأنها “تحمِّر الكبدة”، لافتة إلى أنها عانت لفترة مع زوجها في بداية حياتهما الزوجية بسبب اختلاف الآراء إلى أن توصلا لنقاط تلاقٍ. وأكدت أنه يرفض أن يحضر معها الحفلات "زمان كنت بعيّط له عشان يوافق يجي معايا الحفلات وأحيانًا كان يرفض إني أروح لوحدي، لحد ما فيه حاجات كتير تخطيناها سوا".

مرض ووفاة

وتطرقت دعاء فاروق إلى جانب خفي في حياتها الشخصية، وهو الفترات الصعبة والمحن التي مرت بها، ومنها مرضها ومرض زوجها، حيث أصيب زوجها في البداية بسرطان القولون، وانهارت فور علمها بأنه ورم خبيث وليس حميدًا.

وأكدت أن الصدمة كانت قوية وأن زوجها كان يعاني آلامًا شديدة وصعبة "في مرحلة معينة كان يخبط رأسه في الحيطة من الألم، وكنت بجواره وأسانده".

وأضافت فاروق أن زوجها كتوم ولا يتحدث عن آلامه ومرضه ومشكلاته، لذا قامت بإخفاء الأمر لأكثر من عام ونصف، وبالأخص عن والدته، مضيفة أن تلك الفترة ازدادت صعوبة بعد وفاة شقيقة زوجها بعد شهرين من مرضه، ما أثر في نفسيته.

وأكدت أنها تعرضت للظلم في تلك الفترة بسبب ظهورها رغم المحنة والصعاب "تعرضت للظلم من بعض الناس، وقالوا أنا كنت قوية ولا يفرق معي تلك الأمور، وأعرف كيف أتعامل مع هذه الأمور".

استئصال الرحم

دعاء تطرقت في نهاية اللقاء إلى محنة أخرى تعرضت لها ولم يعلم عنها أحد، وهي فترة مرضها واستئصالها الرحم "كانت فترة صعبة جدًا، وبدأ الأمر بوجع في البطن ولم أعرف السبب، لكن لم أتضايق لاستئصال الرحم، والحمد لله هناك حلول وهذه الأزمات القوية قربتنا من زوجي".

من جانبه، تحدّث عماد مختار عن علاقته بزوجته الإعلامية قائلًا “أول ما شافتني عينيها نورت”، وتابع "دعاء ست بيت شاطرة، وأحب أن آكل من يدها، وتجيد طبخ الحمام واللحوم والملوخية والمكرونات".

وعن فترة مرضه قال "الحمد لله الأزمة عدت، في البداية شعرت ببعض الألم وتناولت مسكنات وكان عندي ألم في الظهر ولم أكن أقلق بشأنه، وعندما زادت حدته ذهبت إلى طبيب فطلب مني تحاليل وأشعة، وتم اكتشاف الورم الخبيث".

وأضاف مختار "دعاء ضعيفة، وكانت بتعمل نفسها قوية وتقول لي ماتخفش ولكنها تبكي، وأنا اكتشفت دعاء في محنة المرض".

search