السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد الفوز على سيمبا في دوري الأبطال| صور

بعثة الأهلي تعود

بعثة الأهلي تعود

محمود حسن

A A

وصلت بعثة الأهلي القاهرة منذ قليل قادمة من العاصمة التنزانية دار السلام بعد مواجهة سيمبا أمس والفوز بهدف نظيف سجله لاعب الوسط أحمد نبيل كوكا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليضع الأحمر قدما في الدور نصف النهائي.

وقرر الجهاز الفني حصول اللاعبين علي راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة ثم يبدأ الفريق غدا الاستعداد لموقعة العودة التي تقام في الخامس من أبريل القادم علي استاد القاهرة.

سيمبا منافس قوي

أبدى المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، سعادته بالفوز الذي ‏حققه الفريق على سيمبا، وقال فى المؤتمر الصحفى أمس "سعداء جدا بالفوز الذي حققه الفريق ونعلم من البداية أنها مباراة صعبة ‏للغاية بسبب قوة المنافس وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في تنزانيا إلى جانب الضغوط ‏الكبيرة التي تعرض لها لاعبو الفريق، لاسيما اللاعبون الدوليون الذين سافروا مع بعثة الأهلي ‏بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب مباشرة بدون فترة استشفاء".‏

تابع كولر "الأهلي لم يتأهل حتى الآن وهناك مباراة عودة يجب أن يستعد لها ‏الفريق جيدا من الآن ويجب أن يبذل جميع عناصر الفريق المزيد من الجهد خلال مواجهة ‏الإياب.

الأهلي يطلب 40 ألف مشجع 

وبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التواصل مع الجهات الأمنية للحصول منها على موافقة رسمية بشأن حضور 40 ألف مشجع لمباراة الفريق ضد سيمبا التنزاني التي تقام يوم 5 أبريل .

ويدرك مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر أهمية هذه المباراة الحاسمة في مشوار الأهلي نحو الاحتفاظ باللقب القاري، وفي ذات الوقت صعوبتها، خاصة وأن فريق سيمبا يملك لاعبين جيدين في معظم المراكز.

ويرغب الأهلي في توفير أكبر دعم وحشد جماهيري للاعبين والجهاز الفني بعيدًا عن النتيجة التي خرجت بها مباراة الذهاب أمس في دار السلام.

search