السبت، 05 أكتوبر 2024

07:28 م

17 مباراة دون هزيمة.. مسيرة كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

مارسيل كولر مدرب الأهلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

محمود حسن

A A

واصل المدير الفني للأهلي مارسيل كولر نتائجه الرائعة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق المارد الأحمر فوزا ثمينا أمس على حساب سيمبا التنزاني خارج الأرض بهدف نظيف في ذهاب الدور ربع النهائي.

ووصل المدير الفني السويسري إلى 17 مباراة حتى الآن دون خسارة في دوري الأبطال مع الأهلي، منذ الهزيمة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية مقابل هدفين في دور المجموعات بالنسخة الماضية من البطولة القارية.

وخلال 17 مباراة متتالية دون هزيمة، نجح النادي الأهلي مع كولر في تحقيق الانتصار في 12 مواجهة وتعادل في 5 مناسبات.

وإجمالاً في دوري الأبطال الأفريقي لعب النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر  23 مباراة، حقق الفوز في 15 وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين فقط.

وقاد المدرب السويسري، فريق الأهلي منذ توليه المسئولية الفنية في  88 مباراة بمختلف المسابقات حتى الآن، فاز في 59 لقاء وتعادل في 20 مباراة وتلقي 9 هزائم فقط وسجل لاعبوه 160 هدف وتلقت شباك الفريق 54 هدف وخرج بشباك نظيفة في 50 لقاء.

مشوار كولر

ونجح مارسيل كولر مع الأهلي في التتويج بـ7 بطولات هي كأس مصر"مرتين "، والسوبر المصري"ثلاث مرات" والدوري الممتاز مرة واحدة، ونفس الأمر لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

كولر: سيمبا منافس قوي

أبدى المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، سعادته بالفوز الذي ‏حققه الفريق على سيمبا، وقال فى المؤتمر الصحفى أمس "سعداء جدا بالفوز الذي حققه الفريق ونعلم من البداية أنها مباراة صعبة ‏للغاية بسبب قوة المنافس وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في تنزانيا إلى جانب الضغوط ‏الكبيرة التي تعرض لها لاعبو الفريق، لاسيما اللاعبون الدوليون الذين سافروا مع بعثة الأهلي ‏بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب مباشرة بدون فترة استشفاء".‏

تابع كولر "الأهلي لم يتأهل حتى الآن وهناك مباراة عودة يجب أن يستعد لها ‏الفريق جيدا من الآن ويجب أن يبذل جميع عناصر الفريق المزيد من الجهد خلال مواجهة ‏الإياب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search