السبت، 05 أكتوبر 2024

11:46 ص

علقه في السقف.. أب يُنهي حياة نجله بدعوى تأديبه في البحيرة

نقل شخص في سيار إسعاف - أرشيفية

نقل شخص في سيار إسعاف - أرشيفية

البحيرة - إسلام أبوالوفا

A A

شهدت محافظة البحيرة واقعة مؤسفة راح ضحيتها شاب في العقد الثانية من عمره علي يد والده وشقيقه الأكبر، بعد قيامهما بتوثيقه بالحبال وتعليقه في سقف غرفة، وضربه بدعوى تأديبه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

إصابات متفرقة

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة الدلنجات، يفيد باستقبال المستشفى العام لجثة شاب، مع وجود شبهة جنائية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين وفاة "علي خ. م"، 17 سنة، ويظهر عليه إصابات متفرقة بالجسد نتيجة تعدى من آخرين، وتم إخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

انتقل على الفور فريق من النيابة العامة لمناظرة الجثة، وقرروا التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، مع تكليف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بالتحري عن الواقعة وملابستها وسرعة ضبط مرتكبيها.

كشف غموض الواقعة

تم تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، لكشف غموض الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه "خ. م. خ" ونجله الأكبر "م. خ. م"، وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة، وذلك بدعوى تأديبه.

حفلة تعذيب 

وقال المتهمون في نص اعترافتهم، أنهم وثقوا المجني عليه وعلقوه في سقف الغرفة، بداية من الساعة الثالثة عصرا، حتى أذان المغرب، ثم أنزلوه وتركوه حتى يفطر، وذهبوا لأداء الصلاة، وعند عودتهم وجدوه قد فارق الحياة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

search