الأحد، 07 يوليو 2024

03:14 ص

وفاة شخص وإصابة 11 فى حادث على طريق طملاي - كفر داوود بالمنوفية

حادث تصادم أرشيفية

حادث تصادم أرشيفية

A A
سفاح التجمع

شهد طريق طملاي - كفر داود، حادث تصادم أتوبيس نقل وردية عمال، بسيارة نصف نقل، مما نتج عنه وفاة شخص وإصابة 11 شخصا آخرين.
فور وقوع الحادث دفعت إسعاف المنوفية بـ 5 سيارات، لنقل المصابين من موقع الحادث، حيث جرى نقلهم لمستشفى منوف والتى تعد الأقرب لمكان وقوع الحادث. 
واستقبل مستشفى منوف العام فى محافظة المنوفية، 12 شخصاً بينهم حالة واحدة وفاة حتى الآن، وجارى تقديم الخدمة الطبية لإسعاف المصابين الآخرين داخل المستشفى.

وكشفت مصادر طبية ل“تليجراف مصر”، أن حالة المصابين تتنوع مابين خفيفة مستقرة، وخطيرة غير مستقرة، مشيرة إلى أنه تم وضع جميع ضحايا الحادث تحت الملاحظة، مع تقديم الرعاية الطبية اللازمة. 
في سياق مختلف يواصل الغواصون أعمال البحث عن جثمان طفل غرق في نهر النيل "فرع دمياط" أمام قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، في أثناء الاستحمام العاشرة صباح الخميس.
ويُشارك في البحث صيادون بقواربهم للصيد بالمنطقة، فضلاً عن شُبان يجيدون السباحة، ويجرون أعمال تمشيط مستمرة في مساحة كبيرة تبدأ من مكان الغرق مع اتجاه سير المياه، تحسبا لانجراف الجثة مع جريانها، ويتواجد بالمكان أفراد من مركز شرطة أشمون لمتابعة تطورات البحث عن الطفل.
على الجانب الآخر كان تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بورود بلاغ من أهالي مساكن السوق القديم، عن انبعاث رائحة كريهة من شقة مجاورة، وبالتحرك والمعاينة تبين وجود جثة مُسن في حالة تعفن، ولم يُستدل بعد على هويته، وتقرر نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى تلا العام تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ شؤونها.
فيما وجهت النيابة العامة بعرض الجثة على الطب الشرعي للبيان سبب الوفاة، فيما تبذل الشرطة جهودها للتعرف على هوية الرجل، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search