الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:09 ص

مقتل سائق وإشعال النيران بجثته بالجيزة

جثة

جثة

محمد على

A A

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة سائق أسفل سور الطريق الدائري في منطقة العمرانية، ووجود آثار حريق بالجسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة القسم.

أشعلوا النيران في الجثة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وأقر أحدهما بوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه قام على إثرها بالاتفاق مع الثاني على استدراج المجني عليه لشقة أحدهما بزعم إنهاء تلك الخلافات، وقاما بالتعدي عليه وخنقه حتى فارق الحياة، والاستيلاء على مفتاح شقة المجني عليه والتوجه لمسكن المجني عليه وسرقة بعض المتعلقات الشخصية.

 وإستعانا بإحدى الفتيات "صديقة أحدهما" لنقل الجثمان واتصلوا بـ سائق تروسيكل “حسن النية” بدعوى نقل بعض المخلفات من الشقة، ولدى وصولهم قاموا بسكب كمية من البنزين على الجثة وإضرام النيران بها، وأرشدوا عن المسروقات والسلاح الناري لدى أحد الأشخاص مقيم بالعمرانية، تم ضبطه والسلاح النارى.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، اكتشف أهالي منطقة مساكن السوق القديم بجوار مقابر مدينة تلا في محافظة المنوفية، رائحة كريهة تنبعث من شقة جارهم، وأبلغوا الجهات الأمنية لاتخاذ اللازم، وفور دخول الشرطة، عثروا على جثة رجل مُسن في حالة تعفن كامل، ولم يُستدل على هويته حتى الآن.

غير معروف

مصدر مسؤول كشف لـ“تليجراف مصر” أن جهات الأمن استدعت أسرة رجل يُدعى "أبو اليزيد.م.ا" 57 سنة، للتعرف على الجثة، وأقرت زوجته وبعض أقاربه من الدرجة الأولى بأن الجثة تعود له، فيما نفى آخرون، مؤكدين أنهم حرروا محضرًا، قبل فترة باختفائه عن أهله، لكن ليس أكيدا حتى الآن أن الجثة لذات الرجل.

التحقيقات مستمرة

تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بورود بلاغ من أهالي مساكن السوق القديم عن انبعاث رائحة كريهة من شقة مجاورة، وبالتحرك والمعاينة تبين وجود جثة مُسن في حالة تعفن، ولم يُستدل بعد على هويته، وتقرر نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى تلا العام تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ شؤونها.

من جانبها، وجهت النيابة العامة بعرض الجثة على الطب الشرعي للبيان سبب الوفاة، فيما تبذل الشرطة جهودها للتعرف على هوية الرجل، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search