السبت، 05 أكتوبر 2024

03:18 م

الزمالك ينهي تحضيراته لمواجهة فيوتشر بالكونفيدرالية..اليوم

فريق الزمالك

فريق الزمالك

محمود حسن

A A

يُعقد في السابعة والنصف مساء اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الأحد باستاد السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي مودرن فيوتشر وطاقم التحكيم المغربي المكلف بإدارة المباراة.

ويخوض الزمالك تدريباته الختامية في التاسعة والربع مساء اليوم السبت باستاد السلام، استعداداً للقاء المرتقب أمام فيوتشر،فيما تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل باستاد القاهرة.

شيكابالا يشعل حماس زملائه

وعقد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك أمس  جلسة مع زملائه للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة،موضحا لهم أنه لا بديل عن تحقيق الفوز في مباراتي فيوتشر والاستمرار في المنافسة لحصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، وتعاهد اللاعبون أمام شيكابالا ببذل أقصى ما لديهم من جهد.

سجل مواجهات الفريقين 

في أولى مواجهات الفريقين عام 2022 ضمن بطولة الدوري حقق الزمالك الفوز علي فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين، حيث تقدم وقتها فريق فيوتشر بهدف مبكر بالدقيقة 3 عن طريق أحمد عاطف، ولم ينتظر أحمد رفعت سوى 10 دقائق ليعزز تقدم فريقه بهدف ثان بالدقيقة 13، قبل أن يعود الزمالك من خلال ريمونتادا مثيرة ويفوز بالثلاثة بعد تسجيل أحمد زيزو هدفي التعادل وإحراز محمد عبد الغني هدف الفوز.

وفي العام الماضي تكرر السيناريو ذاته بمواجهة أخرى بين الفريقين بنفس المسابقة، حيث تقدم فيوتشر بهدفين مبكرين عن طريق ناصر ماهر بالدقيقة 4 ثم أحمد عاطف بالدقيقة 25، قبل عودة الزمالك من خلال ريمونتادا جديدة والفوز بثلاثة أهداف أحرز منها أحمد زيزو هدفين أيضا وناصر منسي الثالث.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search