الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

"كزبرة" حقق المعادلة الصعبة بتلقائيته.. نجم من "أول طلة"

سعد نبيل

A A

خطف الفنان كزبرة، الأضواء بواقعيته وتلقائيته في آداء دور "سيكا” أول عمل تلفزيوني مسلسل “كوبرا”، مع محمد إمام، والذي بدأ عرضه مع النصف الثاني من شهر رمضان الجاري.

"كزبرة" بدا واثقا في أول تجربة درامية عل الشاشة الفضية، وهو الدور الذي رشح له بعد نجاحه في فيلم “الحريفة”، والذي تصدر أعلى الإيرادات بشباك التذاكر.
 

“سيكا”

تصدر “كزبرة” ترند مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض الحلقات الأولى من مسلسل “كوبرا”، رغم أنه يظهر فيه أمام ممثل كبير مثل محمد عادل إمام. 

حفاوة شديدة وجدها مطرب المهرجانات على مواقع التواصل الاجتماعي، بأول دور تلفزيوني، وكتب أحدهم، "كزبرة يمثل بكل تلقائية وكأنه بشخصيته الحقيقية، وعلشان كده هتلاقي وشه فيه قبول والكاميرا بتحبه، وهتحس إنه شبهك أو صاحبك، وسبحان الله دمه خفيف جدًا، وثنائية محمد إمام وكزبرة من ألطف الثنائيات اللي اتقدمت في رمضان السنة دي".

تحت عنوان "بوست في حب كزبرة"، انتشر منشور فيه "اختيار موفق جدا لمحمد إمام إنه اختار كزبرة معاه في مسلسل كوبرا، أعتقد كزبرة مش هياخد وقت كبير وهيبقى رقم 1 في الكوميديا في مصر، حضور وتطور وإفيهات وأفشات، أعتقد هيكون أنجح مسلسل في النص التاني".

مواعيد عرض مسلسل “كوبرا”

يعرض مسلسل كوبرا يوميًا حتى نهاية شهر رمضان عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة 10 صباحًا، كما يُعرض في تمام الساعة 1:30 صباحًا، ويعاد في الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.

أبطال مسلسل كوبرا

يذكر أن مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، منة فضالي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وغيرهم من الفنانين، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

search