الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:57 ص

رمضان صبحي في ورطة منشطات.. هل تعمد طبيب أفريقيا "تأديبه"؟

رمضان صبحي

رمضان صبحي

محمود حسن

A A

كشف مصدر في نادي بيراميدز تفاصيل أزمة لاعب الفريق رمضان صبحي مع المنشطات وحقيقة ظهور عينة "فاسدة"،  بعدما خضع لاختبار منشطات عقب إحدى مباريات الفريق الأفريقية.

كان الإعلامي أحمد شوبير كشف في برنامجه أمس علي قناة “أون تايم سبورتس” أن هناك لاعبا دوليا لديه أزمة خطيرة مع المنشطات وقد تؤدي إلى إيقافه.

وقال شوبير: “هناك لاعب دولي ومهم لم يتواجد في المعسكر الأخير للمنتخب الأول لديه مشكلة مع المنشطات وقد يتعرض للإيقاف وربنا يكفينا شر الشماتة”.

وتواصل "تليجراف مصر" مع مسؤول في نادي بيراميدز للرد على هذه الأزمة ومعرفة الحقيقة.

وقال المصدر إن كل ما في الأمر أن رمضان صبحي للأسف تشاجر مع أحد الأطباء الذين سحبوا عينته عقب إحدى مباريات الفريق في دوري الأبطال، وهذا الطبيب كتب تقريراً يقول إن عينة اللاعب"فاسدة" ما يضع رمضان صبحي في دائرة الاتهام بتناول المنشطات.

وأضاف المصدر أن هذه “الأزمة حدثت بالفعل وشريف إكرامي سارع وقتها وقام بتهدئة اللاعب والطبيب، إلا أن الأخير كان غاضبا جدا وقرر بعدها أن يتسبب في أزمة لجناح بيراميدز”.

تدخل الوزير

وكشف أن “مسؤولي بيراميدز تواصلوا مع وزير الرياضة أشرف صبحي للوصول إلى حلول سريعة والأخير وعدهم بالفعل بحل الأمر مع الطبيب حتى لا تتفاقم الأزمة، بل إن رمضان وشريف إكرامي طلبا الجلوس مع الوزير لإيضاح الأمر”.

وشدد المصدر على أن نادي بيراميدز وصله خطاب رسمي من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" تقول إن العينة التي خضع لها رمضان صبحي"فاسدة" ويجب أن يتم إيقافه عن اللعب وإجراء اختبار جديد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search