السبت، 06 يوليو 2024

07:47 م

في نهار رمضان.. "إسلام" ينتهك جسد معاقة أعلى السطوح في الوراق

اغتصاب فتاة معاقة

اغتصاب فتاة معاقة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

لم يخف حرمة صيام شهر رمضان، ولهث وراء شهواته ونزواته، حتى سولت له نفسه استدراج فتاة معاقة إلى أعلى سطوح أحد العقارات بمنطقة الوراق.

أخذ المتهم  يلمس جسد الفتاة المعاقة ويتحسس جسدها عدة مرات حتى وقعت الفتاة البريئة في براثن الذئب البشري، واغتصبها بقوة في نهار رمضان، حتى شاهد الموقف أحد عمال النظافة، ففزع وهرع مسرعًا إلى والدة الفتاة التي تعمل معه في نفس المكان وأخبرها بأنه شاهد شخصا يعتدي على ابنتها.

جريمة الوراق

نزلت تلك الكلمات كالصاعقة على الأم وهرعت مسرعة لتجد الفتاة ملقاة على الأرض في حالة انهيار تام، هنا هرعت الأم إلى قسم شرطة الوراق، لتحرير محضر ضد المتهم بالاعتداء جنسيًا على ابنتها في منطقة الوراق.

بدأت القصة، عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه حضور “صباح، ز”، 45 سنة، عاملة نظافة، بصحبة ابنتها “هيام،ع:، 20 سنة، إلى ديوان القسم وحررت محضرا أمام العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة تتهم فيه”إسلام، م"، 20 سنة، عاطل، لقيامه بالتعدي جنسيا على ابنتها أعلى سطح منزل مجاور للشغل الذي تعمل به.

وأفادت أن ابنتها معاقة ذهنيا وأن احد سكان عقار مجاور لمحل عملها قال لها إنه شاهد المتهم يتعدى جنسيا على ابنتها أعلى سطح العقار، وبسؤال المجني عليها أيدت أقوال والدتها، وتمكن المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحرش بطفلة على سلم الدائري

وفي واقعة أخرى، أحبط الأهالي محاولة قهوجي اغتصاب طفلة أعلى الطريق الدائري بالجيزة، وقاموا بضبطه وسلموه للشرطة، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بالقبض على شخص تحرش بطفلة على سلم مؤدٍ إلى الطريق الدائري.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم التقابل مع الطفلة "رويدا.م (12 عامًا) طالبة، ووالدها. وبسؤال المجني عليها أفادت بأنها أثناء عودتها من الدرس تقابلت مع شخص وعرض عليها المساعدة وتوصيلها، وفجأة صعد بها على سلم مؤدٍ إلى الطريق الدائري، وقام بخلع ملابسها، وخلع بنطلونه وأخرج عضوه الذكري، ولامس مؤخرة الطفلة فقامت بالصراخ.

وتمكّن الأهالي من إنقاذ الطفلة، وقاموا بضرب المتهم وأحدثوا به إصابات، وتسلميه للشرطة، وبعد القبض عليه اتضح أنه يدعى “تامر.ط” (12عامًا)، قهوجي وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرّر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.


 

search