السبت، 05 أكتوبر 2024

11:32 ص

قبل العيد.. ضبط 290 طربة حشيش في الغردقة

مخدرات مضبوطة - أرشيفية

مخدرات مضبوطة - أرشيفية

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

تمكنت مباحث قسم أول مدينة الغردقة، من ضبط 290 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عاطلين، بقصد الاتجار بها في مدينة الغردقة، وترويجها قبل أيام قليلة من احتفالات عيد الفطر المبارك.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما أكدت تحريات ضباط مباحث قسم أول الغردقة، ممارسة عاطلين لنشاط إجرامي، يتمثل في الاتجار بمخدر الحشيش، وترويجه على في دائرة مركز شرطة أول الغردقة، وعقب تقنين الإجراءات الأمنية، واستئذان النيابة العامة، وإنهاء جميع الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبطهما وبحوزتهما 290 طربة حشيش.

اعترافات المتهمين

اعترف المتهمون أمام جهات التحقيق، بأن كميات مخدر الحشيش التي ضبطت بحيازتهم بقصد الاتجار، وتحرر محضرا بالواقعة، وأحيلا إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات معهما المتهمين، وقررت حبسهما أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، كما تم التحفظ على المواد المخدرة المضبوطة.

حادث سفاجا - الغردقة

في سياق مختلف، كان طريق الغردقة سفاجا، شهد مساء أمس، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن إصابة 11 شخصا، وتلقت غرفة عمليات البحر الأحمر، إخطارا يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الغردقة سفاجا.
وتم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين، ونقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، ومعرفة أسباب الحادث.

search