الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:01 ص

انقلاب سيارة ميكروباص أعلى محور أكتوبر والدفع بـ 8 سيارات إسعاف

انقلاب سيارة ميكروباص المحور

انقلاب سيارة ميكروباص المحور

عزت جمعة

A A

انقلبت سيارة ميكروباص على طريق المحور القادم من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان قبل قليل، حيث تم استدعاء 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث على الفور.

بدأت الحادثة عندما تلقت غرفة عمليات المرور إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بخصوص انقلاب سيارة ميكروباص على طريق المحور القادم من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان.

هرعت الأجهزة الأمنية إلى المكان مدعومة بثماني سيارات إسعاف وسيارات إنقاذ بري، وجارٍ حاليًا تقدير الخسائر، بينما يقوم رجال المرور برفع آثار الحادث.

حادث آخر

وفي حادث آخر، توفى سائق وعامل، وأصيب 3 آخرون في حادث تصادم بطريق الواحات بدائرة قسم ثالث أكتوبر ، تم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، باصطدام سيارة نقل بمقطورة، وأخرى محملة بالبطاطس، ما أدى لوفاة محمود ابراهيم، 38 عاما، سائق، وسلطان عبد العزيز، 40 عاما، سنة عامل، وإصابة أحمد محمود، 13عاما، طالب، بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، ومحمود عبد الحميد، 36 عاما، عامل، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

سبب الحادث

وفقًا للتحريات تبين اصطدام السيارة الأولى من الخلف مما أدى إلى انقلاب السيارة المقطورة الثانية المحملة بالبطاطس وتهشم الكابينة الخاصة بها بالكامل، وتم رفع آثار الحادث وتسير حركة المرور، وتولت النيابة التحقيق.

search