الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

نقابة الموسيقيين تفطر جماعيا لمزيد من التلاحم (صور)

مصطفى كامل ونادية مصطفى

مصطفى كامل ونادية مصطفى

محمد صالح

A A

نظمت نقابة المهن الموسيقية، حفل إفطار بحضور نقيبها الفنان مصطفى كامل، وأعضاء المجلس، بأحد الأندية المطلة على نيل القاهرة، بمشاركة أعضاء من الجمعية العمومية ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات والأقاليم.

وقال نقيب الموسيقيين، الفنان مصطفى كامل، إن إقامة حفل إفطار في أحد أيام شهر رمضان المبارك سيكون تقليدا سنويا تحرص عليه النقابة كل عام، حرصاً من البيت الكبير لموسيقيين مصر على مشاركة أعضاءها جميع المناسبات وزيادة سبل التلاقي بين الزملاء والتأكيد على روح المحبة والود بين الجميع.

مصطفى كامل مع أعضاء النقابة

مزيد من التلاحم

وقال المتحدث الرسمي للنقابة، الدكتور محمد عبد الله، إن توجيه نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بإقامة حفل إفطار هذا العام ما هو إلا بداية لفعاليات قادمة دورها خلق مزيد من التلاحم بين الجمعية العمومية وزملاءهم بالمجلس، لتبادل الآراء وطرح أفكار تخدم كل أعضاء الكيان.

 


أضاف عبد الله، “إفطار النقابة شهد تواجد بعض الزملاء الذين يمثلون المعارضة الأمنة والأمينة بصدق على النقابة، وطرحوا وجهة نظرهم وملاحظاتهم تجاه بعض الملفات التي يديرها النقيب ومجلسه، وكانت مناقشات صحية للغاية”.

 حفل إفطار الموسيقيين شهد حضور الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والمخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، الموسيقار هاني مهني، والملحن صلاح الشرنوبي، والدكتور رضا رجب، والمطرب حسام حسني وغيرهم.
 

search