الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:35 م

"علاج نفسي وفني".. كيف يفكر كولر لانتزاع برونزية المونديال؟

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

محمود حسن

A A

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري، مارسيل كولر، لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، بهدف التقاط الأنفاس، قبل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

ويلتقي الأهلي نظيره أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في الساعة الرابعة والنصف مساء الجمعة المقبل.

ورفض كولر، أن تكون هذه الراحة في اليوم التالي من خسارة الفريق أمام فلومينينسي البرازيلي، كنوع من العقاب للاعبين، وقرر مواصلة التدريبات بشكل طبيعي لتصحيح بعض الأخطاء الفنية التي كانت سبباً في الهزيمة بثنائية نظيفة في مباراة نصف النهائي، ومع إلحاح اللاعبين وافق على أن تكون هذه الراحة اليوم، ثم يخوض الفريق غدا تدريباته بشكل طبيعي.

عودة أليو ديانج

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن "كولر يدرس بعض الأمور الفنية لتنفيذها في مباراة أوراوا الياباني منها إعادة المالي أليو ديانج للمشاركة في خط الوسط على حساب أكرم توفيق الذي لم يظهر بالصورة المنتظرة منه أمام فلومينينسي البرازيلي".

وأوضح المصدر، أن المدير الفني للأهلي شاهد بالأمس مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا وأعد جهازه المعاون تقريرا شاملا عن أبرز نقاط القوة في الفريق الياباني، ودوّن أيضاً نقاط الضعف التي يُمكن للأهلي استغلالها في تحقيق الفوز وانتزاع الميدالية البرونزية.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية ثلاث مرات في نسخ 2006 و2020 و2021.

المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي

جلسات نفسية

وشدد المصدر، على أن الجهاز الفني للأهلي قرر تكثيف جلسات التأهيل النفسي للاعبين لعلاج حالة الإحباط التي ضربت الفريق عقب الخسارة في الدور نصف النهائي.

غيابات الأهلي أمام أوراوا الياباني

ويغيب عن الأهلي في مباراة أوراوا الياباني مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست للإيقاف.

وكانت اللجنة المنظمة لكأس العالم قررت إيقاف المهاجم الفرنسي مباراتين في البطولة بعد طرده في لقاء اتحاد جدة نتيجة التدخل العنيف ضد المدافع أحمد حجازي.

search