الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

مفاجأة.. فحص رمضان صبحي هو النشاط الوحيد لـ"لجنة المنشطات" طول الموسم

رمضان صبحي

رمضان صبحي

محمد فتحي

A A

 اثار لاعب بيراميدز رمضان صبحي جدلا واسعا في الشارع الكروى خلال الساعات الماضية، بعدما فجر رئيس اتحاد الكرة جمال علام، مفاجأة من العيار الثقيل، بأن عينة نجم الفريق السماوي “إيجابية منشطات”.

وقال مصدر في منظمة مكافحة المنشطات المصرية لـ"تليجراف مصر" إنه تم اختيار صبحي لإجراء الفحص، أثناء مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري على ملعب الدفاع الجوي، بينما كان على دكة الاحتياطي.

وكشف المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه، عن مفاجأة، بقوله إن هذه المرة كانت الوحيدة من بين مباريات الدوري الممتاز، التي حضرها مندوبو المنظمة، وكانت الأخيرة، فقد تم إيقاف عمل لجنة الفحص تلك.

وأوضح أن المنظمة المصري لمكافحة المنشطات غابت عن جميع مباريات الدوري المحلي في الموسم الحالي، بسبب مديونيات على رابطة الأندية واتحاد الكرة تقدر بـ11 مليون جنيه، فاتورة تحليل المنشطات في المواسم الماضية.

وأظهر التحليل أن رمضان صبحي تناول مادة محظورة، حيث أرسلت المنظمة استفسارا إليه بالأدوية الطبية التي تعاطاها مؤخرا، ربما تكون المادة المحظورة تدخل في تركيب أحدها، وحينها سيتم تحليل آخر للعينة، بناء على طلبه، لكن ثبت تناوله المنشطات. 

يشار إلى أن آخر حالة إيقاف في الدوري المصري بسبب المنشطات كان محمد هلال لاعب البنك الأهلي الذي تعرض للإيقاف 6 أشهر في يوليو 2023، بسبب تناول مادة محظورة.

search