السبت، 05 أكتوبر 2024

12:40 م

الأول بشومة والثاني بطعنة.. جريمتا قتل في ليلة واحدة بالغربية

أحد الضحايا

أحد الضحايا

الغربية- عاصم هشام

A A

شهدت محافظة الغربية، جريمتي قتل في ليلة واحدة في شهر رمضان، إحداهما تمثلت في مقتل شخص بضربة “شومة” على رأسه، بينما الثانية تمثلت في مقتل بائع خردة بطعنة في الرقبة. 

ضربة "شومة"

توفي مسن، بعد تلقيه ضربة علي رأسه علي يد آخر، إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالقرب من مزلقان السكة الحديد، وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي العام في محاولة لإسعافة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله. 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مقتل أحمد ابراهيم السيد، ويبلغ من العمر 60 سنة، إثر تلقيه ضربة علي الرأس علي يد “زياد. ع. ط”، بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة. 

وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت وحدة مباحث قسم أول طنطا، من ضبط المتهم، والتحفظ عليه داخل ديوان قسم أول طنطا، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

طعنه في الرقبة 

عثرت الأجهزة الأمنية، علي جثة بائع خردة، في العقد الرابعة من العمر، وبها طعنه في الرقبة، وملقاة داخل مخزن بمنطقة العجيزي، التابعة لدائرة أول طنطا، بمحافظة الغربية. 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الجثة لشخص يدعى"احمد.ع.ا" ويبلغ من العمر 39 عاماً، وبه جرح قطعي غائر في الرقبة، وتشير المعلومات الأولية أن مرتكب الواقعة، هو صديق له، بائع خردة أيضا، بسبب خلافات مادية بينهما.

وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

search