الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:58 ص

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 22

كريم عبد العزيز يظهر بشخصية "حسن الصباح"

كريم عبد العزيز يظهر بشخصية "حسن الصباح"

محمد صالح

A A

يبحث الكثير من جمهور دراما رمضان 2024، عن موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 22 الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز، بمشاركة العديد من الفنانين.


موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 22

يُذاع مسلسل الحشاشين حصريًا على قناة “دي إم سي”، في تمام الساعة 9:15 مساءً، بينما تعرضه منصة watch it قبل ذلك، وتحديدًا في التاسعة مساءً، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً.


مسلسل الحشاشين الحلقة 21

شهدت الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين معرفة برزك أميد واكتشافه لشرب الهادي بن حسن الصباح الخمر، وهو ما جعله يخبر حسن الصباح بأن زيد بن سيحون السبب في كل ذلك، الأمر الذى جعل الصباح يقابل ابنه ويحتضنه على غير العادة ثم يلمح بإحساسه أنه يشرب الخمر.
في الحلقة 21 من مسلسل "الحشاشين" دار حديثًا مطولًا بين سوزان نجم الدين، وسارة الشامي بعد أن كشفت سوزان أمر سارة بأنها عصت الأوامر وذهبت لمشاهدة يحيى في الحلقة الماضية.
ومن أبرز مشاهد الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين، مشهد سوزان نجم الدين تخبر سارة الشامي برفض حسن الصباح قتلها، وتكشف معرفتها بسر الثانية.


قصة مسلسل الحشاشين

ينافس أبطال مسلسل “الحشاشين” بعمل تاريخي، كما يبدو أسطوريًا من حيث فخامة الإنتاج والتصوير وروعة المشاهد التاريخية، وتدور أحداثه حول مؤسس طائفة “الحشاشين” في بلاد فارس "إيران" في القرن الـ11، وهو "حسن الصباح" (كريم عبد العزيز)، وهي من أخطر الجماعات المسلحة التي يخشاها الأمراء المعادون لهم، ونفذت سلسلة من الاغتيالات ضد شخصيات هامة، وذلك في سياق فني وإنتاج ضخم يجسده كوكبة من النجوم البارزين.


أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك عدد كبير من النجوم في هذا العمل الضخم، وهم الفنانين كريم عبد العزيز ونضال الشافعي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

search