الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:33 ص

برعاية "السيتي".. دي بروين وهالاند وجوارديولا في إفطار المطرية

إفطار المطرية على طريقة مانشستر سيتي

إفطار المطرية على طريقة مانشستر سيتي

داليا أشرف

A A

ظهر نجوم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على مائدة إفطار “افتراضية” بمنطقة المطرية الشهيرة في مصر، والذي يعتبر حدثا ضخما يلفت الأنظار إليه في النصف من شهر رمضان.

إفطار المطرية

ونشرت الصفحة الرسمية لمانشستر سيتي عل فيسبوك، صورة كرتونية لمائدة إفطار يعلوها يافطة كتب عليها "المطرية"، ويجلس عليها نجوم الفريق كيفين دي بروين، وهلاند، وفودين، وبرناردو سيلفا، وجون ستونز، ومعهم مدربهم بيب جوارديولا، وفوقهم زينة رمضان الشهيرة، وبالطبع الفوانيس.

الصورة لاقت رواجًا على منصات السوشيال ميديا وحصلت على الكثير من الإعجابات، كما أنهالت عليها التعليقات من مختلف الدول، التي تصف الحب والتقدير للشعب المصري.

وكتب تعليق باسم زياد بدوي، "أنا مدريدي بس بعد البوست ده عايزكم تكسبوا الريال"، فيما كتب حساب باسم أحمد عبد الوهاب، "أي حاجة في مصر طعمها تاني".

فيما لم تغيب الفكاهو عن المنشور، ومنها، "نزلوا سلطة هنا يا جماعة قدام جوارديولا، “طب تعالوا بس عندنا واحنا نروق عليكم”، "خايف بكرة يجوا يصلوا التراويح".

وفي وقت سابق، استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعضاء فريق تنظيم حفل إفطار المطرية، الذي عادة ما يلفت انتباه العالم كأكبر إفطار، وينظم في 15 رمضان.

وأعرب مدبولي عن تقديره للجهد الكبير الذي بذله أعضاء تنظيم إفطار المطرية، من أجل أن تخرج تلك الاحتفالية الضخمة التي يشارك فيها الآلاف من سكان منطقة المطرية وغيرها من المحافظات، وأيضا من مختلف الجنسيات والأديان بهذا الشكل.

أكد رئيس مجلس الوزراء أن هذه الاحتفالية تعبر عن الترابط والتلاحم بين أهالي المنطقة، كما تعبر عن روح التعاون التي تميز المصريين بشكل عام، وخاصة في أوقات الأزمات والمناسبات، مما يزيد من أواصر المحبة والإخاء وتسود روح المواطنة بين الجميع.

search