الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 م

ليس العرض الأول.. نادين خان تحسم الجدل بشأن مسلسل ليه لأ 3

نادين خان

نادين خان

شيماء رستم

A A

تساءل الكثيرون من متابعي مسلسل “ليه لأ” الذي تقدم بطولته الفنانة نيللي كريم، عما إذا كان الجزء الثالث تم عرضه من قبل من عدمه، حيث أشار بعضهم إلى أنهم شاهدوا بعض أحداث المسلسل من قبل.

يعرض  مسلسل “ليه لأ 3” على قناة MBC مصر، منذ بداية النصف الثاني من شهر رمضان لعام 2024. 

مسلسل “ليه لأ 3 ” لم يتم الإعلان عنه من قبل بدء الموسم الرمضاني الحالي لعام 2024، ضمن خريطة الأعمال الدرامية في رمضان الجاري. 

الغريب في الأمر أيضًا، أنه لم يتم إعلان بطلة المسلسل “نيللي كريم”  خوضها السباق  في الموسم الرمضاني الحالي لعام 2024، بالجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ”، حيث أعلنت فقط عن مشاركتها في السباق الرمضاني الحالي لعام 2024 بمسلسل “فراولة”، والذي يُعرض أيضُا منذ بداية النصف الثاني من الموسم الرمضاني الحالي. 

حسم الجدل 

وحرص “تليجراف مصر” على إنهاء حيرة المتابعين والجمهور، لذا تواصلنا مع مخرجة مسلسل “ليه لأ”، نادين خان لمعرفة هل العمل يعرض لأول مرة أم عًرض من قبل. 

وأكدت المخرجة نادين خان، في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أن مسلسل ليه لأ3، عُرض من قبل من خلال المنصات الرقمية.


 

وتابعت نادين خان، أن مسلسل ليه لأ 3، يعرض لأول مرة على الشاشات الصغيرة والقنوات.

قصة ليه لأ 3

وتدور أحداث مسلسل ليه لأ 3، حول يوميات سيدة منفصلة تراعي نجلها كأم وأب في آن واحد، وتواجه العديد من التحديات ومخاوف الأم على نجلها وأيضا تدليله، في إطار 15 حلقة. 


 

أبطال مسلسل  “ليه لاء 3” 

 يشارك في بطولة مسلسل ليه لأ3، عدد من نجوم الدراما الفنية من بينهم نيللي كريم، وصلاح عبد الله، و أمير صلاح، معتز هشام و الفنانة الجميلة نادين، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

مواعيد العرض والقنوات الناقلة 

يعرض الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ يوميًا على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 11 مساءً.

نيللي كريم في رمضان 

وتشارك  الفنانة نيللي كريم في الموسم الرمضاني الحالي لعام 2024 بمسلسل “فراولة”، الذي يعرض على قنوات DMC. 

فراولة 

وتدور أحداث مسلسل فراولة، حول فتاة شعبية ابنة بواب تمتلك مهارات خاصة بقراءة الكف والفنجان، وتجتهد بالعمل حتى تصل إلى مكانة مرتفعة وتتحدي الفقر، في إطار كوميدي إجتماعي.

search